عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ديفيد أورنستين: تشيلسي يدرس الحصول على خدمات نجم برشلونة أوباميانج على سبيل الإعارة

 كشف المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين ديفيد أورنستين اليوم الأربعاء أن نادي تشيلسي الإنجليزي يكثف سعيه وراء الدولي الجابوني بيير إيمريك أوباميانج مهاجم نادي برشلونة الإسباني حيث يدرس الحصول على خدماته هذا الصيف حتى لو على سبيل الإعارة.



 

ونقلت صحيفة بارسا يونيفرسال الإسبانية عن أورنستين قوله إن نادي برشلونة ونظيره تشيلسي يواصلان التفاوض بشأن صفقة الجابوني بيير إيمريك أوباميانج على أمل اكمالها اليوم في ظل بقاء أقل من 48 ساعة في فترة الانتقالات الصيفية.

 

ويتفاوض الناديان منذ أسابيع، لكن لم يتمكنا من التوصل إلى اتفاق بشأن رسوم انتقال اللاعبين رغم خفض السعر الذي طلبته برشلونة وهو 30 مليون يورو، ولكن هذا ليس كافيا لتشيلسي حتى الآن.

 

وفي الآونة الأخيرة، تعرض أوباميانج لسرقة منزل عنيفة ، حيث تم احتجاز عائلته تحت تهديد السلاح وأصيب المهاجم بكسر في فكه ومن المقرر أن تستبعده الإصابة لعدة أسابيع. ومع ذلك، الإصابة لم توقف تشيلسي عن متابعة الجابوني ولهذا يفكرون حتى في خيار الانتقال على سبيل الإعارة لأن الانتقال الدائم يبدو معقدًا.

 

وعلى الرغم من أن اللاعب الجابوني حظى بموسم ممتاز في برشلونة، إلا أنه تم ربطه بالخروج هذا الصيف، ويبدو أن تشيلسي هو الأوفر حظًا في سباق التعاقد.

 

ووقع أوباميانج في البداية على انتقال مجاني من أرسنال، ووافق على خفض راتبه للانضمام إلى العمالقة الكتالونيين، كما أعرب عن سعادته بالبقاء في النادي لكن راتبه من المقرر أن يرتفع بشكل كبير هذا الموسم، الأمر الذي يثير مخاوف الإدارة.

 

وكان بيير إيمريك أوباميانج لاعب فريق برشلونة الإسباني قد أعلن مايو الماضي اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الجابون .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز