عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى محمد يقود نانت للتعادل أمام ستراسبورج 1-1 بالدوري الفرنسي

تعادل فريق نانت أمام مضيفه فريق ستراسبورج 1 - 1 في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الفرنسى الدرجة الاولى لكرة القدم.



ففي الشوط الأول تقدم ستراسبورج عن طريق لاعبه حبيب ديالو في الدقيقة 27.. وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي المصري مصطفى محمد بشكل أساسى ، حيث نجح في الشوط الثاني في تعديل النتيجة وإدراك التعادل لفريقه نانت وذلك في الدقيقة 85 لتنتهى المباراة بالتعادل بين الفريقين. 

 

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد نانت إلى ست نقط في المركز التاسع مؤقتا بجدول ترتيب الدوري الفرنسي وستراسبورج إلى ثلاث نقاط في المركز السابع عشر.

 

وفي مباريات آخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، فاز فريق ليون على ضيفه فريق أوكسير بهدفين مقابل هدف على ملعب استاد جروباما ستايديوم الرياضى وفريق مونبلييه على ضيفه فريق اجاكسيو بهدفين مقابل لا شيء على ملعب ستاد دو لا موسون الرياضى وفريق تروا على مضيفه فريق موناكو بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد لويس الثاني الرياضى وفاز فريق استاد ريمس على مضيفه فريق أنجيه بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب استاد ريموند كوبا الرياضي.

 

ويتصدر الدوري الفرنسي حتى الآن فريق باريس سان جيرمان برصيد عشر نقاط يليه مارسيليا ولانس وليون بنفس الرصيد "عشر نقاط".

 

وتختتم مباريات الجولة الخامسة اليوم؛ حيث تقام الآن خمس مباريات.. باريس سان جيرمان مع مضيفه تولوز ولانس مع ضيفه لوريان وليل مع ضيفه نيس ومارسيليا مع ضيفه كليرمون فوت ورين مع ضيفه ستاد بريست.  

  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز