عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ننشر تعويضات التضامن لضحايا ومصابي حادث قطار فاقوس بالشرقية

جانب من الحادث
جانب من الحادث

قرر عبدالحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية، صرف مساعدات مالية لأسر ضحايا ومصابي الحادث، حيث يتم صرف مبلغ مالي قيمته 50 ألف جنيه للأسرة التي فقدت عائلها، و25 ألف جنيه للأسرة التي فقدت أحد أفرادها، وتعويض مالية أخري للمصابين حسب حالات الإصابات التي تستدعي إقامتهم في المستشفى.



 

جاء ذلك خلال تفقد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة مع فريق عمل من المديرية، إلي مستشفى فاقوس المركزي، للاطمئنان علي مصابي حادث قطار فاقوس مع سيارة ميكروباص الذي وقع صباح اليوم بمزلقان كفر إكياد التابعة لدائرة المركز.

وأسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص هما كلاً من "عبدالمنعم السيد علي، 38 عامًا، وروان علاء عبدالسلام، 15عامًا ومحمود حسن، 20 عامًا ".

وإصابة 10 آخرين هما كلاً من "ليلى محمد أحمد، 50 عامًا، وشيرين السيد علي، 35 عامًا، وشقيقتها عبير السيد علي، 50 عامًا، وشقيقهما أيمن السيد علي، 45 عامًا، وليلى عبدالمنعم السيد، 6 سنوات، ومنى عبده جمال، 18 عامًا وإيمان علاء عبدالسلام، 20 عامًا، وأحمد علاء عبدالسلام، 12 عامًا ونورا علاء عبدالسلام، 10 سنوات، وآية علاء عبدالسلام، 20 عامًا، مصابين، جميعهم من مركز ومدينة فاقوس.

كان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث تصادم قطار فاقوس مع سيارة ميكروباص، بمزلقان السكة الحديد بقرية إكياد التابعة لمركز فاقوس،   وتبين مصرع  3 أشخاص وإصابة 9 آخرين بجروح وكسور بأنحاء متفرقة بالجسد، وتم نقل الجثث لمشرحة مستشفى فاقوس المركزي في فاقوس، ونقل المصابين لتلقي العلاج اللازم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز