عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تصريحات يورجن كلوب مدرب ليفربول قبل مواجهة إيفرتون في ديربي المرسيسايد

طمأن الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، جماهير الريدز القلقة بسبب تدني مستوى الفريق منذ انطلاقة الموسم الجاري، خاصةً مستوى الفريق قبل مباراة إيفرتون بالجولة السادسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وتحدث كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة عن حجم الإصابات التي حلت على الفريق، قائلاً: نابي كيتا سيغيب لفترة طويلة بسبب الإصابة العضلية، أما بالنسبة للاعب الوسط تياجو ألكانتارا، فالمتوقع أن يعود للتدريبات في يدي.

 

وأضاف كلوب، قائلاً: بالنسبة إلى إبراهيما كونتي، فسيكون متاحًا بعد فترة التوقف الدولي، أما جوتا سيكون جاهزًا بالفعل من الأسبوع السابع، لقد خاض تدريبات اليوم مع الفريق.

 

وعن مشاركة الوافد الجديد أرثر، أنا سعيد حقا بهذا ، حسب ما اعلم فأنه لن يلعب غدا بسبب عدم حصولنا على التصريح الدولي، وبالنسبة للمهاجم داروين نونيز: "لقد تعلم الدرس ، إنه في حالة جيدة ، يبدو أنه مستقر الآن".

 

وعن فيرمينو: "كان التوقيت مثاليا ( عن تسجيل الاهداف) ، لقد أحببت ادائه كثيرا في مباراة اليونايتد حتى لو لم يتفق معي الكثير من الناس على ذلك إنه مهم حقا للطريقة العب الخاصة بنا ، و قد وصل إلى الهدف الـ 100 وهو أمر مميز".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز