عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم السبت 03-09-2022 في النشرة الرياضية

خسارة فريال أشرف وبيان ليفربول ضد العنصرية وتأهل سيف عيسى ومنشطات رفع الأثقال

ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 03 سبتمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 03 سبتمبر 

 

أخبار أندية أخرى 

العشري مدربًا لسموحة

اتفق مجلس إدارة نادي سموحة، مع طارق العشري، ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم عقب رحيل عبد الحميد بسيوني المدير الفني السابق للموج الأزرق.

أخبار بيراميدز 

بيراميدز يزاحم الأهلي في لاعب الزمالك

دخل نادي بيراميدز بقوة للتفاوض مع لاعب الزمالك السابق، لمزاحمة النادي الأهلي على صفقته المنتظرة قي فترة الانتقالات الصيفية.  أكدت صحيفة سبورت السعودية، أن نادي بيراميدز أرسل عرضا رسميا لنادي التعاون لضم مصطفى فتحي في فترة الانتقالات الصيفية. 

تمديد عقد الجباس

أعلن نادي بيراميدز، عن تمديد تعاقد المهاجم دودو الجباس، لمدة موسمين جديدين.

أخبار ألعاب أخرى 

مدير فني جديد لمنتخب الطائرة

يدرس مسؤولو اتحاد الطائرة برئاسة المهندس ياسر قمر، تعيين مدير فني أجنبي لقيادة رجال الطائرة خلال الفترة المقبلة.

الجيت كون دون يقبل استقالة رئيس الاتحاد

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصري للجيت كون دون، على قبول الاستقالة التي تقدم بها اللواء أحمد فرج، من رئاسة الاتحاد المصري خلال الاجتماع الذي عقد مساء الجمعة داخل مقر الاتحاد. وجاء تقديم الاستقالة من جانب اللواء أحمد فرج من رئاسة الاتحاد المصري للجيت كون دو نظرًا لظروفه الصحية وذلك بعد فترة قضاها في رئاسة الاتحاد خرج به إلى بر الأمان وتكوين قاعدة من البيانات للاعبين والمدربين والحكام مع استكمال خطة النشاط الرياضي للموسم الماضي والموسم الحالي.

سيف عيسى في ربع نهائي الجائزة الكبرى

تأهل البطل الأولمبي سيف عيسى إلى الدور ربع النهائي لبطولة الجائزة الكبرى للتايكوندو، والتي تستضيفها باريس خلال الفترة من 2 إلى 4 سبتمبر 2022. تمكن عيسى من الفوز في مباراته على لاعب المنتخب الصربي استيفان تاكوفيتش، بنتيجة 2-0 ليتأهل للدور الربع نهائي.

4 حالات منشطات في معسكر رفع الأثقال

كشف محمد عبد المقصود رئيس مجلس إدارة اتحاد رفع الأثقال، عن وجود 4 حالات منشطات إيجابية بين صفوف لاعبي المنتخب المتواجدين ضمن المعسكر المقام في المركز الأولمبي بالمعادي. وقال رئيس الاتحاد إن اللاعبين خضعوا لتحليل المنشطات خلال تواجدهم في المعسكر بناء على طلب الاتحاد وذلك بهدف تنقية صفوف المنتخبات بشكل مستمر. وتابع عبد المقصود: “حالات المنشطات التي تم اكتشافها مؤخرا هي شهادة نجاح للاتحاد المصري وتؤكد حرص المجلس على تأمين المنتخبات خوفا من فرض عقوبات دولية”.

6 ميداليات لآية أيمن في كأس مصر للسباحة

توجت بطلة السباحة البارالمبية بـ6 ميداليات متنوعة ببطولة كأس مصر للسباحة التي تقام بنادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة في الفترة من 1 إلى 3 سبتمبر الجاري. ونجحت آية أيمن في حصد 4 ذهبيات في سباقات ٥٠ متر حرة و١٠٠ متر حرة و٤٠٠ متر حرة و١٠٠ متر صدر. كما فازت بميداليتين برونزيتين في سباقي تابع ٤×٥٠ حرة وتتابع ٤×٥٠ متنوع.

فريال أشرف تخسر في ربع نهائي الدوري العالمي

خسرت فريال أشرف لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه أمام بطلة كازاخستان بنتيجة (3-2)، في ربع نهائي منافسات وزن 68 كجم، بالدوري العالمي المقام حاليا في أذربيجان. تمكن لاعب المنتخب المصري يوسف بدوي من الوصول للدور النهائي والمنافسة على الميدالية الذهبية. وقد وصل يوسف بدوي للدور النهائي في منافسات وزن -84 كجم على حساب لاعب أذربيجان تورجت حسانوف، بعد التغلب عليه بنتيجة 6-0. ليواجه يوسف لاعب المنتخب الياباني ريكيتو شيمادا، على الميدالية الذهبية تمكن لاعب المنتخب الوطني طه محمود من الوصول للدور النهائي لبطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه في منافسات وزن +84 كجم ينافس طه على الميدالية الذهبية في الدور النهائي لمنافسات وزن +84 كجم، وذلك بعد التغلب على لاعب المنتخب التركي فتحي سين، بنتيجة 1-0، في الدور قبل النهائي ليصل للدور النهائي للبطولة. حيث من المقرر أن يواجه طه لاعب منتخب أذربيجان اسيمان جيربانلي، في المباراة النهائية على الميدالية الذهبية. ومن المقرر أن يواجه طه لاعب منتخب أذربيجان اسيمان جيربانلي، في المباراة النهائية على الميدالية الذهبية.

خسارة سيدات يد الأهلي من سموحة

خسر الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق سموحة بنتيجة (24-26)، في الجولة الأولى من منافسات دوري العمومي، للموسم الجديد 2022-2023.

الاتحاد الدولي للكانوي والكياك يشيد بنتائج مصر

أشاد توماس كونتيسيكو رئيس الاتحاد الدولي للكانوي والكياك، بنتائج بعثة منتخب مصر، في بطولة العالم التي أقيمت بالمجر. وأكد كونتيسيكو خلال لقائه مع اللواء ايمن شويته رئيس الاتحاد المصري للكانوي والكياك على هامش منافسات بطولة العالم، على سعادته بالتطور الذي تشهده رياضة الكانوي والكياك في مصر، لافتا إلى ضرورة التنسيق مع الاتحاد المصري من أجل مزيد من التطوير في مصر ودفع القارة الإفريقية لمستوى أرقى.

أخبار المنتخب 

مؤتمر صحفي لميكالي غدًا

يعقد البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي مؤتمرًا صحفيًا غدًا الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصرًا باستاد الإسكندرية للحديث عن معسكر المنتخب الذي انطلق الجمعة في إطار الاستعداد لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية "باريس ٢٠٢٤".

 

أخبار عالمية 

بيان ليفربول ضد العبارات العدائية والعنصرية

أصدر نادي ليفربول الإنجليزي بيانًا رسميًا بشأن "العبارات العدائية والعنصرية" التي صدرت من بعض الجماهير قبيل مباراة اليوم السبت أمام إيفرتون، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي. وقال بيان النادي: "يعلن نادي ليفربول لكرة القدم بالتعاون مع نادي إيفرتون عن شجبنا التام لما حدث صباح اليوم قبل مباراة الديربي من تشويه متعمّد للجداريات الخاصة باللاعبين في مدينة ليفربول".خسارة فريال أشرف وبيان ليفربول ضد العنصرية وتأهل سيف عيسى ومنشطات رفع الأثقال

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز