عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر الوحش: تربينا في الإسماعيلي على رفض الانتقال للأهلي

عمر الوحش
عمر الوحش

حل عمر الوحش، قائد فريق الإسماعيلي بالأمس، ضيفًا ببرنامج كورة كل يوم المذاع على قناة الحياة متحدثًا عن أوضاع النادي في الفترة الأخيرة.



 

وأكد الوحش خلال تصريحاته، على ضرورة عودة الأهلي لخوض مبارياته من جديد بالإسماعيلية، وذلك من أجل العمل على إنهاء المشحنات الجماهيرية  بين جماهير الفريقين. وعن علاقة لاعبين الدراويش بالأهلي وإمكانية انتقالهم للقلعة الحمراء، كشف الوحش عن أهم المبادئ التي ينشئ عليها اللاعبين داخل قلعة الدراويش، وقال: "أحد أهم المبادئ التي نشأنا عليها بالإسماعيلي والتي تنقل من جيل إلى آخر هو عدم اللعب للأهلي والانتقال إليه"، نافيُا بذلك ما يتردد بشأن انتقال عدد من نجوم الدراويش إلى القلعة الحمراء. بينما أكد أن ذلك لا ينطق على الزمالك وأنه مسموح للاعبي الدراويش إلى الزمالك دون وجود أي مشاكل.

 

وعن أوضاع الفريق واسم المدير الفني القادم، بعدما وجه مجلس إدارة الفريق برئاسة يحيى الكومي الشكر للمدير الفني للفريق حمزة الجمل، كشف الوحش أن مجلس إدارة الفريق تتفاوض مع المدير الفني السابق للمنتخب إيهاب جلال من أجل تولى تدريب الفريق خلال الموسم القادم، وقال الوحش: "إيهاب جلال هو الأقرب لتدريب الدراويش بالموسم القادم، وهناك مفاوضات حالية لإنهاء التعاقد معه".

 

وتابع: "نستعد للظهور بشكل أفضل خلال الموسم القادم خاصة مع انتهاء فترة منع القيد، وحرص المسؤولين على دعم الفريق بعدد من الصفقات الجديدة".

 

كما أكد الوحش، أن المجلس الحالي للدراويش، يسعى إلى إعادة الأمور إلى نصابها الصحيح، على عكس الفترة التي عاشها الفريق برئاسة إبراهيم عثمان. وواصل: "إبراهيم عثمان كان لديه مشاكل مع اللاعبين أبناء الإسماعيلية، وواجهت معه عدد من الأزمات التي على إثرها تم تهديدي بعدم اللعب مرة أخرى، كما أنه أصدر قراره بعدم طباعة اسمي على قميص الفريق في بدايات الموسم".

 

الجدير بالذكر أن الإسماعيلي قد نجح من الإبعاد عن دائرة الخطر التي كان يدور حولها في بداية الموسم، وتمكن من البقاء ضمن منافسات الدوري الممتاز، حيث أنهى الفريق البطولة عند النقطة 38 أتيًا بالمركز الحادي عشر من جدول ترتيب فرق البطولة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز