عاجل
الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

وزير خارجية الإمارات: نمد يد الصداقة إلى كل دول المنطقة

أكد خليفة شاهين المرر وزير خارجية الإمارات، أن دولة الإمارات بانتخاب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيسا للدولة تعيد التأكيد على استمرار النهج الذي اختطه المؤسسون، في سياستها الداخلية والخارجية، وفي علاقاتها مع الدول الشقيقة والصديقة.



جاء ذلك أثناء إلقاء كلمته في أمام اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، في دورته العادية (158).

 

وأشار إلى أنه في كلمته التي وجهها للشعب في دولة الإمارات، في 13 يوليو الماضي رسخ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وجدد ثوابت القيادة الرشيدة، معلنا بأننا (نمد يد الصداقة إلى كل دول المنطقة والعالم التي تشاركنا قيم التعايش والاحترام المتبادل لتحقيق التقدم والازدهار لنا ولهم).

 

وأن دولة الإمارات بنت (علاقاتها مع دول العالم على أسس راسخة من حسن التعامل والمصداقية والتعاون البناء)، وسوف تواصل (قامة شراكات استراتيجية نوعية مع مختلف الدول).

 

كما أكد  رئيس الدولة أن سياسة دولة الإمارات، ستظل داعمة للسلام والاستقرار في منطقتنا والعالم، وعونا للشقيق والصديق، وداعية إلى الحكمة والتعاون من أجل خير البشرية وتقدمها.

وتعزيز واستمرار في نهجنا الراسخ في تعزيز جسور الشراكة والحوار والعلاقات الفاعلة والمتوازنة القائمة على الثقة والمصداقية والاحترام المتبادل مع العالم، لتحقيق الاستقرار والازدهار للجميع. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز