عاجل
السبت 4 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الاهلي

نور تكشف كواليس نجاتها من الغرق خلال التصوير

الممثلة اللبنانية نور
الممثلة اللبنانية نور

فاجأت الممثلة اللبنانية نور الجمهور بالكشف عن كواليس نجاتها من الغرق خلال تصوير فيلم "من 30 سنة"، الذي عرض في عام 2016.



 

وقالت نور في تصريحات إذاعية: "كنت هغرق أثناء تصوير أحد المشاهد ضمن أحداث العمل"، مضيفة: "كنت هغرق في التصوير، كنا بنصور في إنجلترا، المشهد بتاع العربية حصلت لي حادثة غرق، أنا من وقتها بقى عندي عقدة وبقيت بخاف من حاجات مكنتش بخاف منها".

 

وتابعت نور: "كنت تحت المياه في مشهد العربية، الفنانة ميرفت أمين كانت قاعدة أدام، وشريف منير مفروض جاي يخبط على باب العربية، علشان يفتحها وينقذنا من الغرق، وكنا عاملين زي حمام سباحة كبير، وكان في هواء بيضخ في المياه فبتنزل المياه، وإنتي داخل المياه، أي حاجة عايزين يرفعوا المياه ويوطوها بيقولوا لنا وكان في غطاسين".

 

وأشارت نور إلى أنها لم تكن تعرف ماذا يحصل: "معرفش حصل خطأ، المياه طلعت فجأة ومش لاقية ماسك التنفس، وببص مش لاقية ميرفت أمين، وبقيت بقول لا لا، أنا كنت بموت حرفيًا، ربنا اداني نص سنتي ميجيش مياه مناخيري، وقولت مش عايزة أموت وعايزة أشوف ولادي، ورميت نفسي والغطاسين شدوني من تحت العربية وطلعوني".

 

كما كشفت نور، لأول مرة عن تفاصيل من علاقتها بزوجها، مؤكدة أنها شعرت بالحب تجاهه قبل أن تتعمق معرفتها به، لافتة إلى أنها خشيت أن يكون متزوجًا قبل أن تعرفه.

 

وأكدت نور أن زوجها واضح جدًا: "ما يقوله هو الذي يقصده، وما يفكر به هو الذي يفعله"، ومريح في التعامل، مشددة على أن هذه النقاط من أكثر ما جذبها إليه، معتبرة أن زوجها أكثر شخص شجعها على العودة إلى الساحة الفنية بعدما أنجبت أولادها، حيث نقلت عنه قوله لها: "إنت لن تعرفي أن تعيشي بدون عمل. إنت إنسانة ناجحة. روحي اشتغلي اتعبي كافحي واعملي".

 

وأشارت نور أن زوجها يحب مشاهدة كل أعمالها لكنه قد يفضل بعضها على الآخر، مؤكدة أنها من الممكن أن تأخذ رأيه في بعض المشاهد والأعمال الفنية ولكن ليست كلها.

 

وأشارت نور: "الأمومة غيرتني، وبقيت قوية وبقف لأي شخص ييجي ناحية أولادي، وبقيت أشعر بالمسؤولية، وبحاول أكون أم وصديقة لأولادي في نفس الوقت".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز