عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الجمعة 09-09-2022 في النشرة

كولر مدربًا للأهلي وتأجيل الدوري الإنجليزي حدادًا على الملكة وميداليات الكاراتيه| النشرة الرياضية

ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الجمعة 09 سبتمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الجمعة 09 سبتمبر 

أخبار الأهلي

كولر مدربًا للأهلي

أعلنت إدارة النادي عن التعاقد مع السويسري مارسيل كولر مديرًا فنيًّا للفريق الأول لكرة القدم لمدة عامين قادمين. يصطحب كولر معه ثلاثة مساعدين.. مدربًا ومدرب أحمال ومحلل أداء.

أخبار ألعاب أخرى 

بعثة التايكوندو تشارك في الجائزة الكبرى بمانشستر

تتوجه بعثة فراعنة التايكوندو إلى مانشستر يوم 18 أكتوبر المقبل للمشاركة في منافسات بطولة الجائزة الكبرى التي تقام في الفترة من 21 إلى 23 أكتوبر.

5 برونزيات للكاراتيه في شمال إفريقيا

حقق لاعبو منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم الجمعة، 5 ميداليات برونزية ضمن منافسات بطولة شمال إفريقيا المقامة في تونس. انتزعت حبيبة مهران حسن برونزية في منافسات كوميتيه تحت 54 كجم، ومحمد عبدالله أحمد البنا في منافسات تحت 63 كجم، وآية السعداوي في منافسات تحت 47 كجم. وفي منافسات الكاتا الفردي، جاءت الميدالية البرونزية من نصيب أمجد محمد حسن، وفرح صالح.

ذهبية إفريقيا لفردي تنس الطاولة لدينا مشرف 

حصدت دينا مشرف لاعبة المنتخب الوطني لتنس الطاولة، المركز الأول والميدالية الذهبية، خلال مشاركتها في منافسات فردي السيدات، بالبطولة الإفريقية المقامة حاليا في الجزائر. وتوجت دينا مشرف بكأس البطولة، بعد الفوز على زميلتها ولاعبة الزمالك يسرا حلمي في المباراة النهائية بنتيجة (4-0). خسر عمر عصر لاعب المنتخب الوطني لتنس الطاولة، ذهبية فردي الرجال في البطولة الإفريقية المقامة حاليا في الجزائر. وتلقى عمر عصر هزيمة المباراة النهائية أمام بطل نيجيريا آرونا كوادري، المصنف رقم 15 على العالم، بنتيجة (4-3).

أمينة هشام تدعم يد الأهلي

أعلن خالد العوضي، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد مع اللاعبة أمينة هشام لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي. وأكد العوضي أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع أمينة لمدة موسمين على سبيل الإعارة قادمة من فريق سبورتنج؛ لتدعيم فريق كرة اليد سيدات؛ استعدادا للموسم الجديد، في ظل المنافسة على البطولات المحلية.

 

أخبار عالمية 

تأجيل الدوري الإنجليزي حدادًا على الملكة

أعلنت رابطة الأندية الإنجليزية، عن تأجيل مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022/2023، حدادًا على وفاة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا، اليوم الجمعة. وأعلن قصر باكنجهام، أمس الخميس، عن وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر ناهز 96 عامًا بعد تدهور حالتها الصحية.

حفل عداء في افتتاح لوسيل

أقام الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، حفل غداء على شرف جمال علام وياسر المسحل رئيسي الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم، وجياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، على هامش افتتاح استاد لوسيل، مساء اليوم الجمعة، بإقامة مباراة الزمالك والهلال السعودي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز