عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز نابولي على سبيزيا 1 - صفر بالدوري الإيطالي

فاز فريق نابولي على ضيفه فريق سبيزيا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، ملعب استاد دييجو ارماندو مارادونا الرياضي، في افتتاح منافسات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.



 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني، نجح المهاجم الشاب جياكومو راسبادوري في إحرز هدف فريقه نابولي الوحيد والفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة "الدقيقة 89"، وبعدها اصدر حكم المباراة قرارا بطرد لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق نابولي. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق نابولي إلى 14 نقطة في صدارة المسابقة مؤقتا، متقدما بفارق نقطة عن أتالانتا "الوصيف"، فيما تجمد رصيد فريق سبيزيا عند خمس نقاط في المركز 14. يأتي فريق ميلان في المركز الثالث برصيد 11 نقطة، يليه فريقا أودينيزي وروما بنفس الرصيد عشر نقاط.

وتقام مباراة - بعد قليل - بين فريق إنتر ميلان وضيفه تورينو على ملعب استاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا) الرياضي، فيما سيواجه مساء اليوم ميلان مضيفه سامبدوريا على ملعب استاد لويجي فيراريس (ماراتسي) الرياضى.

 

وفي حال فوز فريق ميلان بمباراة اليوم؛ سيجاور نظيره نابولي في صدارة المسابقة مؤقتا، لحين انتهاء مباراة فريق أتالانتا الذي يخوض الأحد مواجهة سهلة أمام ضيفه فريق كريمونيزي على ملعب استاد جيويس الرياضى.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز