عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز إشبيلية على إسبانيول 3-2 بالليجا الإسبانية

   فاز فريق إشبيلية على مضيفه فريق إسبانيول بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم /السبت/، على ملعب استاد ملعب باور 8، ضمن منافسات الاسبوع الخامس من عمر مسابقة الدوري الاسبانى الدرجة الاولى لكرة القدم.



 

ففى الشوط الأول، أحرز ايريك لاميلا الهدف الأول لفريقه اشبيليه في الثواني الأولى من عمر المباراة، وأضاف خوسيه انخيل كارمونا الهدف الثاني والثالث لفريقه اشبيلية في الدقيقتين 26 و45، وقبل انتهاء أحرز اللاعب خوسيلو الهدف الاول لفريقه اسبانيول من ضربة جزاء فى الدقيقة 45+4، وفي الشوط الثاني جاء الهدف الثاني لفريق اسبانيول عن طريق اللاعب مارتن برايثوايت في الدقيقة 62، وفي الدقيقة 84، تم طرد ايريك لاميلا، لاعب اشبيلية، ليكمل الفريق الدقائق المتبقية من عمر المباراة بعشر لاعبين فقط وتنتهى المباراة بفوز مثير لفريق اشبيلية 3-2.

 

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد فريق أشبيلية إلى 4 نقاط في المركز السادس عشر مؤقتا بجدول ترتيب الليجا الإسبانية، فيما تجمد رصيد فريق اسبانيول عند نفس النقاط، ولكن فى المركز الخامس عشر.

 

ويتصدر الليجا الأسبانية - حتى الآن - فريق ريال مدريد برصيد 12 نقطة يليه فريقا برشلونة وفياريال بنفس الرصيد عشر نقاط، ثم فريق ريال بيتيش برصيد تسع نقاط.

 

وكان فريق رايو فاليكانو قد فاز على ضيفه فريق فالنسيا 2-1 اليوم، وتستكمل مباريات الجولة الخامسة مساء اليوم وغد، على أن تختتم يوم الاثنين المقبل.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز