عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم السبت 10-09-2022 في النشرة الرياضية

كولر في القاهرة والكاراتيه يتصدر شمال إفريقيا وتعادل فيوتشر| النشرة الرياضية

ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، السبت 10 سبتمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم السبت 10 سبتمبر 

 

أخبار الأهلي 

كولر في القاهرة

وصل ظهر اليوم السبت إلى مطار القاهرة، المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي. وكان الأهلي قد أعلن أمس التعاقد مع كولر لمدة موسمين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش. ورافق كولر في رحلته، خالد مرتجي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، وأمير توفيق، مسؤول لجنة التعاقدات.

أخبار ألعاب أخرى 

الكاراتيه يتصدر شمال إفريقيا

تصدر المنتخب الوطني للكاراتيه منافسات اليوم الأول لبطولة شمال إفريقيا التي انطلقت أمس الجمعة بتونس بمشاركة 5 دول هي "مصر وتونس والجزائر وليبيا وموريتانيا". ونجح لاعبو المنتخب في حصد 19 ميدالية متنوعة "5 ذهبيات و6 فضيات و8 برونزيات"، فيما جاء المنتخب الجزائري في المركز الثاني برصيد 14 ميدالية "5 ذهبيات و2 فضية و7 برونزيات"، وحل المنتخب التونسي ثالثا برصيد 15 ميدالية "3 ذهبيات و5 فضيات و7 برونزيات"، فيما جاء المنتخب الليبي في المركز الرابع برصيد 5 ميداليات ذهبية وفضية و3 برونزيات".

محمد مصطفى يخسر من لاعب كوريا في مونديال المصارعة

خسر محمد مصطفى لاعب منتخب المصارعة الرومانية، أمام لاعب كوريا بنتيجة (1-3)، في الدور التمهيدي من المونديال العالمي المقامة حاليا في صربيا وتستمر حتى يوم 18 سبتمبر الجاري.

الووشو كونغ فو يشارك في القطاع الشمالي

أعلن الاتحاد المصري للووشو كونغ فو، برئاسة شريف مصطفى، مشاركة 3 آلاف لاعب ولاعبة في بطولة القطاع الشمالي للكونغ فو، التي أقيمت على الصالة المغطاة ببرج العرب بمحافظة الإسكندرية.

ذهبية جديدة للخماسي في بطولة العالم

حققت بعثة المنتخب الوطني للخماسي الحديث ذهبية جديدة هي الخامسة في منافسات التتابع شابات في بطولة العالم للخماسي الحديث للشباب والشابات تحت 17 عامًا المقامة بمدينة لنيانو الإيطالية خلال الفترة من 3 حتى 11 سبتمبر الجاري. حيث توج الثنائي المصري المكون من فريدة خليل وريتاج رمضان بالميدالية الذهبية برصيد 1035 نقطة، فيما حقق الفريق الألماني الميدالية الفضية برصيد 1024 نقطة والفريق البريطاني الميدالية البرونزية برصيد 1011 نقطة. حصل بطل الرماية المصري ياسين ماضي على المركز الثاني.

مصر تستضيف بطولة أوروبا للدارتس

أعلن الاتحاد المصري للدارتس، تقديمه لملف استضافة بطولة أوروبا للدارتس عام 2024 في مدينة العلمين الجديدة بعد موافقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على استضافة مصر للبطولة رسميا. 

الجمباز يضم الباركور

أعلن الاتحاد المصري للجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين، ضم رياضة "الباركور" لمسابقاته الرسمية على أن تكون لها منافستها الخاصة وسيتم تكوين منتخب خاص بها خلال الفترة المقبلة.

مصر تنظم كأس العالم للكرة الطائرة جلوس

وقع الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية ورئيس الاتحاد المصري البارالمبي للكرة الطائرة، عقد تنظيم مصر لبطولة كأس العالم للكرة الطائرة جلوس للرجال والسيدات خلال الفترة من 12 حتى 18 نوفمبر 2023 وهي آخر مرحلة للتأهيل لدورة باريس البارالمبية 2024، ومحطة من محطات أعداد المنتخبين الوطنيين للاشتراك في دورة باريس 2024.

420 لاعبا ولاعبة جيت كون دو في بطولة قطاع القاهرة

أعلن الاتحاد المصري للجيت كون دو عن مشاركة 420 لاعبا ولاعبة في بطولة قطاع القاهرة الكبرى ووجه قبلي التي أقيمت في الصالة المغطاة في مركز شباب شبرا، والتي تأتي ضمن المرحلة الثالثة من بطولات القطاعات.

أخبار أندية أخرى 

ميمي عبد الرازق لقطاع الناشئين بالمصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة كامل أبو علي تعيين ميمي عبد الرازق مديرًا فنيًا لقطاع الناشئين على أن يقوم خلال الفترة القليلة المقبلة بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لفرق قطاع الناشئين والفرق المشاركة في بطولات الجمهورية كما قرر مجلس الإدارة تعيين مجدي الشناوي مديرًا فنيًا لقطاع البراعم على أن يقوم أيضًا بتشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لفرق قطاع البراعم وعرضها على مجلس إدارة النادي لاعتمادها.

فيوتشر يتعادل مع بول الأوغندي

تعادل فريق فيوتشر أمام مضيفه فريق بيدكو بول أف سي الأوغندي سلبيا، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت ملعب استاد سانت ماري الرياضي، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز