عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمر يعلن استقبال الجميع من الراغبين في الحصول علي برامج التدريب دون شروط

مركز البحوث والدراسات التجارية ينفرد بتقديم البرنامج والشهادات المهنية في الإدارة الرياضية

مركز البحوث والدراسات التجارية
مركز البحوث والدراسات التجارية

أعلن مركز البحوث والدراسات التجارية التابع لجامعة القاهرة، استقباله للجميع من الراغبين في الحصول على الدورات والبرامج التدريبية المختلفة، بشهادات معتمدة من جامعة القاهرة قابلة للتوثيق من الخارج دون شروط للاشتراك أو الانضمام إلى البرامج التدريبية للمركز، أكد ذلك ا.د عماد الزمر، مدير مركز البحوث والدراسات التجارية بجامعة القاهرة.



 

أكد الدكتور عماد الزمر، مدير مركز البحوث والدراسات التجارية، تقديم المركز، لجميع الدورات التدريبية للطلاب الخريجين، الوحدات، ومؤسسات الدولة، فضلا عن تقديم الاستشارات المالية والمحاسبية، الإدارة أيضا والاستشارات الفنية لجميع الأعمال سواء "شركات أو وزارات"، فقد قام المركز بدور كبير في اختبارات التوظيف للعديد من الوزارات والوحدات الحكومية وشركات  قطاع الأعمال.

أشار الزمر في حديثة إلى تميز المركز بطابع خاص تابع لكلية التجارة جامعة القاهرة يتراس مجلس إدارته ا.د جمال شحاتة، عميد كلية التجارة، فضلا عن اعتماد المركز من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وحصوله على شهادات الجودة للتدريب من قبل العديد من الجهات.

كما ينفرد مركز البحوث والدراسات التجارية في مصر، بتقديم البرنامج والشهادات المهنية في الإدارة الرياضية، وذلك من خلال توقيع بروتوكول التعاون الدولي مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"ومركز الدراسات الدولية في مجال الدراسات الرياضية CIE، وهو ما يقدم شهادة معتمدة في الإدارة الرياضية علي مستوي العالم، تقدم تلك الشهادة الدولية بثلاثة لغات "إنجليزي، فرنساوي، والعربية".

وفي السياق ذاته فاز مركز البحوث والدراسات التجارية بالمركز الاول علي مستوي العالم في مشروع بحث الإدارة الرياضية خلال العام الماضي، وتم تخريج ١٤ دفعة من هذا البرنامج وجارٍ التجهيز للبدء في الاصدار رقم ١٥ يناير ٢٠٢٣. كما يستعين المركز الدورات التدريبية بنخبة كبيرة من المتخصصين في مجال التدريب والاستشارات من اعضاء التدريب المتميزين من جامعة القاهرة بجانب الاستعانة ببعض من  الخبراء والمتخصصين من الداخل والخارج.

يختتم ا.د عماد الزمر مدير مركز البحوث والدراسات التجارية بجامعة القاهرة حديثه قائلا: يقدم المركز مجموعة من الدورات التدريبية المقسمة إلى "طلاب وخريجين الجامعات" والتي تشتمل علي دورات في إدارة الحسابات، الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالي في اي دولة من دول العالم"اساسيات الكمبيوتر ،الانترنت،معالجة النصوص والجداول الاليكترونية ،العروض التقديمية، تأمين تكنولوجيا المعلومات، والتخطيط للمشروع". كما يقدم المركز البرنامج المهني في إدارة الموارد البشرية، باقة متكاملة من برامج التنمية البشرية لحياة افضل والاعداد الافضل لسوق العمل، وبرنامج مهني مرتبط بسوق العمل يتناول علم التسويق من الواقع التكنولوجي.

أيضًا يقدم المركز برنامج تاهيل استخدام أشهر البرامج المحاسبية في سوق العمل، إعداد المتدربين بالمهارات المحاسبية اللازمة في سوق العمل، أيضًا برامج تخطيط موارد المؤسسة.

كما يقدم مركز البحوث والدراسات التجارية بجامعة القاهرة مجموعة من البرامج التدريبية الخاصة بالمؤسسات والشركات ايضا والهيئات، تأتي على رأس هذه البرامج (إدارة الموارد البشرية، التسويق والمبيعات، الإدارة السلوكية، الإدارة المالية، المخازن والمشتريات والمبيعات، برامج المحاسبة، برامج التامين، البنوك والبورصة، برامج العلاقات العامة).

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز