عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"فوتبول إيطاليا": ليفربول قد يعيد "آرثر" إلى يوفنتوس في يناير المقبل

أرثر ميلو
أرثر ميلو

 ذكرت صحيفة (فوتبول إيطاليا)، أن نادي ليفربول الإنجليزي يعتزم إعادة لاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو، إلى فريقه يوفنتوس في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.



وأوضحت الصحيفة عبر موقعها الإلكتروني، اليوم /الأربعاء/ ، أن ميلو انضم إلى ليفربول على سبيل الإعارة في الموعد النهائي للانتقال هذا الصيف لكنه قد يعود بالفعل إلى يوفنتوس في يناير المقبل، وفقًا لتقارير إنجليزية.

وأضافت أن ليفربول يخطط لإعادة آرثر إلى يوفنتوس في يناير من أجل توفير مساحة لانتقال كبير خاصة أن الريدز لم يبدأ الموسم بشكل جيد ومن الواضح أن دماء جديدة مطلوبة في خط الوسط للمساعدة في تغيير حظوظ النادي.

وظهر آرثر مرة واحدة فقط مع ليفربول بعد وصوله حيث لعب 13 دقيقة من خسارة الفريق أمام نابولي بنتيجة 4-1 في دوري أبطال أوروبا بينما ظل على مقاعد البدلاء في مباراتي التعادل مع إيفرتون ، والفوز 2-1 على أياكس.

تجدر الإشارة إلى أنه تم استبعاد لاعب خط الوسط البرازيلي البالغ من العمر 26 عامًا من تشكيلة البيانكونيري هذا الصيف حيث أوضح المدرب ماسيميليانو أليجري أنه ليس لديه أي خطط لاستخدام اللاعب هذا الموسم، مما أجبره على العثور على ناد جديد، وبعد أشهر قليلة غير واضحة، انضم آرثر إلى ليفربول قبل يوم من الموعد النهائي للانتقال بصفقة إعارة بها خيار شراء بقيمة 37 مليون يورو.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي أعلن في الأول من سبتمبر الحالي، تعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أرثر ميلو، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قادما من يوفنتوس الإيطالي، وذلك قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصل آرثر بعد موسمين مع يوفنتوس، حيث لعب 63 مباراة وسجل هدفًا واحدًا بعد انضمامه من نادي برشلونة في سبتمبر 2020.

وخاض اللاعب صاحب الـ 26 عاما، 22 مباراة دولية مع البرازيل حتى الآن ، ورفع كأس كوبا أمريكا في 2019 إلى جانب أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو، إلى إيطاليا بعد عام قبل أن ينهي انتقاله اليوم إلى ليفربول.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز