عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث مروع بكفر الشيخ

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

شهد الطريق الدولي الساحلي، في المنطقة الرابطة مع رافد الطريق الدولي الساحلي، في مدخل مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حادث تصادم مروع نتج عنه مصرع، وإصابة 20 شخصا.



 

 

وعلى الفور قام مرفق إسعاف كفر الشيخ برفع حالة الطوارئ للدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين، وكذلك رفع حالة الطوارئ بمستشفيات البرلس المركزي، ومستشفى بلطيم النموذجي لاستقبال المصابين في الحادث.

 

 

تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة البرلس يفيد بوقوع حادث تصادم الطريق الدولي الساحلي، في المنطقة الرابطة مع رافد الطريق الدولي الساحلي، في مدخل مدينة بلطيم، لينتج عن ذلك مصرع وإصابة 20 شخصًا بإصابات مختلفة وكذلك وجود وفيات نتيجة وقوع الحادث.

 

وجري الإعلان عن رفع حالة الطوارئ بمستشفى بلطيم النموذجي، عقب وصول إشارة من غرفة عمليات الإسعاف بوقوع الحادث، بالإضافة إلي رفع حالة الطوارئ بمستشفى برج البرلس للاستعداد لاستقبال المصابين وذلك نظرًا لارتفاع الأعداد بشكل كبير.

 

ويجرى الآن فحص المصابين والتعامل معهم من قبل الفرق الطبية، حيث تنوعت الإصابات في ذلك الحادث، لتقوم الأطقم الطبية بعمل الفحوصات والأشعات اللازمة للمصابين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز