عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز "ريال مايوركا" على "الميريا" بهدف نظيف بالليجا الإسبانية

فاز فريق ريال مايوركا الإسباني على ضيفه (الميريا) بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب استاد إيبيروستار الرياضي، وذلك ضمن منافسات الأسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.



ففي الشوط الأول نجح اللاعب الإسباني بابلو مافيو ، في تسجيل هدف فريقه ريال مايوركا الوحيد وهدف الفوز في الدقيقة 25 من عمر المباراة، ليرتفع رصيد ريال مايوركا إلى 8 نقاط في المركز الثامن مؤقتا بجدول ترتيب الليجا الأسبانية.. فيما تجمد رصيد فريق الميريا عند 4 نقاط فى المركز الـ 14. ويتصدر الليجا الإسبانية حتى الآن فريق ريال مدريد برصيد 15 نقطة يليه غريمه التقليدي برشلونة برصيد 13 نقطة ثم يأتي فريقا ريال بيتيس واوساسونا بنفس الرصيد 12 نقطة. وتقام الآن بنفس الجولة مباراة بين فريق برشلونة وضيفه فريق التشى على ملعب كامب نو.

ومن المقرر أن يستضيف غدا الأحد فريق "اوساسونا" نظيره "خيتافى" على ملعب أل سادار وفريق "ريال بيتيس" نظيره "جيرونا" على ملعب استاد بينتو فيامارين...فيما يحل ريال مدريد ضيفا على "أتلتيكو مدريد" في مباراة ديربي العاصمة الأسبانية "مدريد" وذلك على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز