عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يبحث التعاون مع الاتحاد الدولي للهلال والصليب الأحمر

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

عقد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، اجتماعاً مع الدكتورة رانيا أحمد نائب المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للهلال والصليب الأحمر، والدكتورة آمال الإمام مدير إدارة الشباب والتطوع بالهلال الأحمر المصري لبحث التعاون المشترك.



 

تناول الاجتماع الحديث حول الدعم المقدم من الاتحاد لفريق متطوعين اليوم الموضوعي للشباب خلال مؤتمر المناخ، والتشاور حول التعاون في أنشطة المناخ الوطنية والدولية قبل وبعد المؤتمر COP27، ودراسة التعاون المشترك بين الاتحاد الدولي والوزارة في أنشطة وبرامج التطوع وبناء القدرات في هذا المجال.

 

كما تم تقديم الدعوة لوزير الشباب والرياضة، لإقامة جلسة له بجناح الاتحاد بالمنطقة الزرقاء بمؤتمر قمة المناخ.

 

أكد وزير الشباب والرياضة، توجه الوزارة نحو الأخضر وتوعية النشء والشباب بالتغيرات المناخية، وأهمية الحفاظ على البيئة، وتنفيذ مجموعة متنوعة من الفعاليات المتعلقة فى هذا الشأن داخل الأندية ومراكز الشباب ومختلف الهيئات التابعة للوزارة فى جميع أنحاء الجمهورية.

 

رحب الدكتور أشرف صبحى بالتعاون المثمر مع الهلال الأحمر المصري، والاتفاق على إقامة أنشطة المناخ الوطنية والدولية مشتركة خلال الفترة المقبلة.

 

حضر الاجتماع كل من اللواء اسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، الدكتور عبدالله الباطش مساعد وزير الشباب والرياضة، ومصطفي مجدي معاون الوزير، ومصطفي عز العرب منسق مؤتمر المناخ COP27 بوزارة الشباب والرياضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز