عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أهم الأخبار الرياضية اليوم الاثنين 19-09-2022 في النشرة الرياضية

النشرة الرياضية: عواد يرد على الشائعات وشادي في مران الأهلي وتصنيف الإسكواش

عواد
عواد

ترصد "بوابة روزاليوسف" يوميًا لقرائها الأعزاء، عشاق ومحبي الرياضة، في النشرة الرياضية، أهم الأخبار الرياضية التي حدثت على مدار اليوم، الاثنين 19 سبتمبر 2022، على جميع المستويات المحلية والعالمية.



 

أهم الأخبار الرياضية| ليوم الاثنين 19 سبتمبر 

 

 

أخبار الأهلي 

الأهلي يواصل تدريباته

يواصل المارد الأحمر تدريباته استعدادًا للموسم القادم بقيادة المدير الفني الجديد للفريق مارسيل كولر، وشهد مران الفريق اليوم على الظهور الأول للاعب الفريق الجديد، شادي حسين بالتدريبات وانتظامه بها.

ومن خلال عدد من الصور التي نشرتها الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حرص لاعبو الفريق على استقبال شادي بمراسم الاستقبال التي ترأسها كولر وجهازه الفني المعاون وسط أجواء من المرح.

أخبار المنتخب 

عواد يرد على الشائعات

رد محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، على ما تردد بشأن وجود اتفاق بين فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء وروي فيتوريا، مدرب منتخب مصر، بشأن استبعاده مع قائمة الفراعنة الأخيرة لارتباطات فريقه ببطولة دوري أبطال إفريقيا. وكتب عواد، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "للتوضيح: اتفاجئت بعد إعلان القائمة لمنتخب مصر بأخبار على السوشيال ميديا بأسباب استبعادي أن هناك اتفاقًا بين المنتخب ومستر فيريرا، وهذا عارٍ تماما من الصحة بعد التواصل والتأكد من مستر فيريرا أنه لم يتواصل معه أحد تمامًا، وهذا الأمر أحزنني كثيرًا؛ لأنني كنت أتمنى أن أمثل منتخب مصر!".

أخبار ألعاب أخرى 

سيدات سلة سموحة في تونس

توجهت اليوم الاثنين بعثة فريق سلة سيدات سموحة اليوم إلى تونس، للمشاركة في بطولة الأندية العربية.

الأهرام.. أولى بطولات الإسكواش البلاتينية

انطلقت اليوم الاثنين، أولى البطولات البلاتينية للإسكواش للسيدات والرجال للموسم الحالي، والتي ستقام أمام أهرامات الجيزة حتى الـ25 من سبتمبر الجاري، بمجموع جوائز 600 ألف دولار أمريكي.

أبطال مصر يسيطرون على تصنيف الإسكواش

واصل أبطال الإسكواش المصري السيطرة على التصنيف العالمي، بحسب ما أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش “PSA” اليوم عن التصنيف الجديد على مستوى تصنيف السيدات فواصلت نوران جوهر تصدر التصنيف، أما في تصنيف الرجال فلم يحدث أي تغيير، حيث واصل علي فرج تصدره واحتلاله المركز الأول وجاء مصطفى عسل ثالثًا وطارق مؤمن في المركز السادس ومازن هشام في المركز الثامن ومروان الشوربجي في المركز التاسع وخرج فارس دسوقي من قائمة العشرة الأوائل بعد أن هبط مركزا وأصبح في المركز الحادي عشر.

شريف مصطفى مديرًا لكأس العالم للجامعات

اختار الاتحاد الدولي للووشو كونغ فو، شريف مصطفى، رئيس الاتحادات المصري والعربي والإفريقي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للكونغ فو مديرا لبطولة كأس العالم للجامعات التي تقام في تركيا وذلك لأول مرة لمصري يتقلد هذا المنصب.

الزمالك يستعد للمولودية

اختتم الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، بقيادة المدير الفني الإسباني ماتيو جارالدا، استعداداته لمواجهة فريق مولودية الجزائر، في الجولة الثالثة من الدور الأول بالبطولة العربية للأندية المقامة حاليا في تونس.

اليد يعاقب الأندية حال البث المباشر دون إذن

قرر اتحاد اليد فرض عقوبة على أي نادٍ يقوم بعمل بث مباشر لأي مباراة، في أي مرحلة سنية تقام على صالته دون إذن مكتوب من الاتحاد.

دوري الدرجة الأولى.. ناشئو وناشئات الكاراتيه في استاد القاهرة

يستضيف استاد القاهرة فعاليات بطولة دوري الدرجة الأولى ناشئي وناشئات للكاراتيه، كاتا وكوميتيه، التي تقام في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجارى.

 وتقام منافسات الكاتا يومى 22 و23 سبتمبر، بينما تقام منافسات الكوميتيه يومي 24 و25 من نفس الشهر.

أخبار أندية أخرى 

نصيحة شوبير للدراويش

حرص الإعلامي أحمد شوبير، على توجيه النصيحة إلى قلعة الدراويش، برئاسة يحيى الكومي، بشأن حل أزمة لاعب الفريق السابق لسعد لجزيري، حتى لا يتعرض الفريق لأزمة منع قيد صفقاته الجديدة. وتابع شوبير تصريحاته ببرنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: الإسماعيلي عقد عددًا من الصفقات الكثيرة استعدادًا للموسم المقبل إلا أن أهم ملف لم يحسم حتى الآن، وهو أزمة لسعد لجزيري والغرامة المالية وعقوبة النادي بمنع التعاقد والتي إذا لم يتمكن النادي من حلها سيتكرر سيناريو الزمالك وعمر كمال عبدالواحد، بعدما تعاقد الفريق مع اللاعب، وعوقب بمنع التعاقد ولم ينضم عمر إلى القلعة البيضاء، وكذلك سيكون الحال مع صفقات الإسماعيلي الجديدة".

أخبار عالمية 

كارلوس ألكاراز يتصدر لاعبي التنس

واصل الإسباني كارلوس ألكاراز صدارته للتصنيف العالمي للاعبي التنس الصادر اليوم، الاثنين، برصيد 6740 وذلك للأسبوع الثاني على التوالي. وحافظ النرويجي كاسبر رود على مركزه الثاني برصيد 5850 نقطة يليه المخضرم الإسباني رافائيل نادال برصيد 5810 نقاط، ثم الروسي دانييل ميدفيدف برصيد 5065 نقطة.

 

تشيلسي يحتاج إدارة الفريق قبل الانتقالات الشتوية

رأت صحيفة "فوتبول لندن" الإنجليزية أن نادي تشيلسي يحتاج إلى إدارة تشكيل الفريق قبل فترات الانتقالات المقبلة مع اتخاذ بعض القرارات الرئيسية، بشأن مستقبل اللاعبين، وذلك قبل تفاوض نادي برشلونة الإسباني مع نجوم الفريق الإنجليزي، خاصة مع قرب انتهاء عقودهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز