عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يد الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لنصف نهائي البطولة العربية

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني الإسباني ماتيو جارالدا، تدريباته اليوم الأربعاء، استعدادا لخوض مواجهة نصف نهائي البطولة العربية المقامة حاليا في تونس.



 

وكان الزمالك قد تأهل للدور قبل النهائي بعد تصدر ترتيب المجموعة الثانية بالفوز في مبارياته الثلاث، محققًا العلامة الكاملة.

 

وينص نظام البطولة على تأهل فرق كل مجموعة للدور ربع النهائي، حيث يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثاني المجموعة الأولى مع ثالث المجموعة الثانية، ويلتقي ثالث المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، ورابع المجموعة الأولى مع أول المجموعة الثانية.

 

وفي حالة الزمالك يحصل على راحة من منافسات الدور ربع النهائي حال تصدره لترتيب المجموعة الثانية، بعد انسحاب فريق أمل سكيكدة، واحتلاله المركز الرابع في ترتيب المجموعة الأولى.

 

وحقق الزمالك الأحد، الفوز على فريق الكويت الكويتي بنتيجة (23-20)، في الجولة الثانية من البطولة، قبل الفوز على مولودية الجزائر في الجولة الثالثة.

 

وكان الزمالك قد حقق الفوز في الجولة الأولى على الترجي التونسي وسط جمهوره بنتيجة (32-28)، في إطار مباريات الجولة الأولى من منافسات البطولة العربية.

 

وتحظى البطولة العربية باهتمام كبير من الفرق المشاركة، باعتبارها مؤهلة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

 

ويسعى الزمالك لحصد لقب البطولة من أجل حجز تذكرة التأهل لمونديال الأندية، بعد خسارة لقب السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

 

وتوج الزمالك مؤخرًا ببطولة كأس السوبر المحلي، بعد الفوز على سبورتنج في الجولة الأولى، ثم الأهلي في الجولة الثانية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز