عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شوبير" يساند محمد صلاح بعد الهجوم الأخير عليه

محمد صلاح
محمد صلاح

دافع الإعلامي أحمد شوبير، عن نجم فريق ليفربول محمد صلاح، بعد حملة الانتقادات والهجوم عليه عقب ما كتبه من تصريحات عقب وفاة الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا.



 

 

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت إف إم: "محمد صلاح كتب التعزية لأنه لاعب عالمي ومن الواجب عليه أن يتعامل مع الموقف بذكاء، فما هو حجم الضرر الذي وقع على من شنوا حملات الهجوم؟".

 

وواصل: "هل تذكر الجميع فجأة ما حدث من بريطانيا أثناء فترة الاستعمار، وهاجموا صلاح بدافع الوطنية والدفاع عن الوطن، الوطن الذي خدمة محمد صلاح أكثر من اي فرد ممن شنوا الهجوم عليه، وذلك من خلال تمثيله في عدد من المباريات الوطنية مع المنتخب وتمثيله له باحترافه بأكبر أندية العالم، فضلًا عن مواقفه الإنسانية الأخرى".

واستكمل: "الجيد بالشعوب العربية أنها دائمًا ما تساند اللاعبين وتدعمهم في الاستفتاءات وهذا أمر طيب وجميل، ولكن لا يجب أن يكون مقابل ذلك هو التحكم في اللاعب وتصيد الأخطاء له، مرة يتم انتقاداته لقضاء أجازته بالبحر مرة اخرى لالتقاطه صورة مع أحد الفتيات، ونسى الجميع أن لصلاح حرية التصرف مثله مثل الجميع، لأنه صاحب الفضل الوحيد في وصوله فيما وصل إليه من مكانة وسط أبرز نجوم كرة القدم بالعالم".

 

أشار شوبير، إلى الإنجازات التي صنعها صلاح مع المنتخب الوطني، منها مشاركته في وصول المنتخب لمرتين بنهائي بطولة الأمم الإفريقية 2017 و2021، فضلًا عن مساهمته في الصعود لكأس العالم. واتم شوبير تصريحاته وقال: "يجب أن نفخر بصلاح وبما وصل له ونسانده في كافة الأوقات فقلما ظهر لدينا نجم بحجم محمد صلاح وإنجازاته، التي لا تمر علينا كجماهير مصرية سوى بمرات قليلة". 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز