عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد جلال ناعيًا هشام سليم: "فقدنا فنانًا متميزًا عاشقًا لفنه"

نعى المخرج خالد جلال رئيس قطاع شؤون الإنتاج الثقافي، الفنان هشام سليم، الذي رحل عن عالمنا اليوم الخميس، بعد رحلة معاناة مع المرض، عن عمر يناهز 64 عامًا.



 

وقال جلال: “إننا اليوم نفقد فنانًا متميزًا عاشقًا لفنه، استطاع بأسلوبه المتميز وصدق أدائه وحبه لفنه، أن يشق طريقًا إلى قلوب ووجدان الجمهور، رحم الله الفنان هشام سليم، وألهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان”.

 

يذكر أن الفنان هشام سليم، ولد في 27 يناير 1958، وهو نجل لاعب الكرة الكابتن صالح سليم، تخرج في معهد السياحة والفنادق بجامعة حلوان، وكان أول ظهور له من خلال دور ابن سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، في فيلم "إمبراطورية ميم" من إخراج حسين كمال.

 

قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات، من أشهر أفلامه "الناظر، إسكندرية كمان وكمان، أريد حلاً، عودة الابن الضال، لا تسألني من أنا، تزوير فى أوراق رسمية، السجينة، أرض الأحلام، الأولة في الغرام"، ومن أشهر أعماله التليفزيونية "ليالي الحلمية، المصراوية، الراية البيضاء، حرب الجواسيس، وما زال النيل يجرى، هوانم جاردن سيتى، محمود المصري، أرابيسك، هجمة مرتدة"، إلى جانب مسرحية شارع محمد علي، وعدد من البرامج الإذاعية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز