عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصطفى محمد ينافس على جائزة لاعب الشهر في نانت الفرنسي| رابط التصويت

مصطفى محمد
مصطفى محمد

مصطفى محمد، مهاجم منتخبنا الوطني الأول، المحترف في نادي نانت الفرنسي، دخل ضمن المنافسين على جائزة أفضل لاعب في شهر سبتمبر بالنادي الفرنسي.



 

 

مصطفى محمد ينافس على جائزة لاعب الشهر في نانت الفرنسي| رابط التصويت

 

وعبر موقعه الرسمي، قام نادي نانت بالإعلان عن 4 لاعبين مرشحين للمنافسة على جائزة لاعب الشهر بالنادي، وهم: مصطفى محمد وموسى سيمون وبيدرو شيريفيلا ودينيس أبيا، على أن يغلق باب التصويت عند الساعة 15:00 بتوقيت جرينتنش/ 05:00 مساء الاثنين المقبل بتوقيت القاهرة.

 

ويمكن التصويت لمصطفى محمد عبر الدخول على الرابط التالي:

https://www.fcnantes.com/articles/article2809.php?num=40952

 

ومن جهتها كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية في الساعات القليلة الماضية قيام الشرطة الفرنسية في مدينة نانت بالقبض على أحد العاملين بنادي نانت الذي يلعب له الأناكوندا، وذلك بعد سرقته معدات رياضية وقمصان من غرف ملابس الفريق.

 

وأوضحت صحيفة ليكيب أنه تم احتجاز أحد موظفي نانت من قبل الشرطة الفرنسية خلال الأسبوع الماضي، بتهمة "سرقة وإخفاء قمصان ومعدات رياضية" من النادي الفرنسي، وبعد الاطلاع على كاميرات المراقبة، ثبت تورطه في تهمة سرقة قمصان لاعبي الفريق وإخفائها وذلك عقب لعب إحدى مباريات الموسم الحالي.

 

وخاض "الأناكوندا" مع ناديه الفرنسي نانت في مختلف البطولة 11 مباراة، سجل خلالها 3 أهداف وقام بصناعة هدفين، بمجموع دقائق لعب بلغ 643 دقيقة.

 

ففي الدوري الفرنسي "ليج 1" شارك الأناكوندا خلال 8 مباريات، سجل خلالها هدفين، وصنع مثلهما بمجموع دقائق لعب 443 دقيقة.

 

أما في كأس فرنسا فشارك الأناكوندا في مباراة واحدة فقط ولم يسجل أو يصنع أي أهداف.

 

أما حصاد المهاجم المصري مع نادي نانت الفرنسي في الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2022/2023 فجاء كما يلي: لعب مباراتين وسجل خلالهما هدفًا واحدًا أمام نادي أولمبياكوس اليوناني، من خلال 6 محاولات على المرمى، ولم يقم بصناعة أي أهداف، كما مرر 13 تمريرة صحيحة من إجمالي 21، بدقة تمرير وصلت إلى 58.5%.

 

أما تدخلات مصطفى مع فريقه الفرنسي فكانت 3، ارتكب خلالها خطأ واحدًا، وجاء تصنيف اللاعب 54.

 

وكان الأناكوندا قد دخل ضمن اهتمامات المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر في اختياراته لوديتي مصر أمام كل من النيجر وليبيريا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز