عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التحقيق في بلاغ مروج شائعة وفاة الفنانة عفاف شعيب

شائعة وفاة الفنانة عفاف شعيب
شائعة وفاة الفنانة عفاف شعيب

قال شعبان سعيد المحامى بالنقض، والمستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، إن البلاغ المقدم من جانبه وكيلا عن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، ضد مروج شائعة وفاة الفنانة عفاف شعيب، تم إحالته من نيابة شمال الجيزة الكلية إلى نيابة الدقى الجزئية لتبدء التحقيق وجار فحص الدعوى.



وأضاف المستشار القانونى لنقابة المهن التمثيلية، فى تصريحات صحفية لـ" أنه من المقرر الاستماع إلى مقدمة البلاغ في وقتا لاحق . كلفت النيابة العامة بالجيزة وحدة مكافحة جرائم تقنية المعلومات بفحص واقعة شائعة وفاة الفنانة عفاف شعيب وإعداد تقرير فنى واف بشأنها خاصة بعد تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى لبيان مصدر ومطلق الشائعة.

 

كان الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية قد تقدم ببلاغ للنائب العام بطلب التحقيق مع صاحب الصفحة التي نشرت شائعة وفاة الفنانة عفاف شعيب، وضبط مرتكبها وتقديمه للمحاكمة الجنائية لما تسبب من أضرار نفسية بالغة على الفنانة الكبيرة وذويها.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية أن ما تم نشره على الصفحة المذكورة التي روجت لشائعة كاذبة لجمع المشاهدات والتفاعلات بغرض التربح ماديًا، تسبب فى إزعاج الفنانة القديرة عفاف شعيب وألحق بها الضرر النفسى والمعنوى لها ولذويها، وطبقًا لما ينص عليه قانون العقوبات وقانون مكافحة جرائم تقنية المعلومات، تلتمس نقابة الممثلين التحقيق فى هذه الواقعة وتقديمه للمحاكمة الجنائية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز