عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شوبير" يضع التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني أمام ليبيريا

المنتخب الوطني أرشيفية
المنتخب الوطني أرشيفية

وضع الإعلامي أحمد شوبير التشكيل المتوقع والأقرب الذي سيبدأ به المدير الفني للفراعنة مباراة المنتخب الوطني اليوم الودية أمام منتخب ليبيريا، كاشفًا عن احتمالية عدم الدفع بثنائي الزمالك محمود الونش وأحمد السيد زيزو  في التشكيل الأساسي وتواجدهم على مقاعد البدلاء.



 

وتابع شوبير الكشف عن التشكيل المتوقع للمنتخب خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم، مشيرًا أن التشكيل الأقرب سيكون بالدفع بـ :

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

 

خط الدفاع: كريم فؤاد، أسامة جلال، محمد عبدالمنعم ومحمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي بجواره إمام عاشور ومحمد إبراهيم.

 

وفي خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، عبدالرحمن مجدي ومروان حمدي أو أحمد حسن كوكا.

 

وأكد شوبير على حصول كلًا من محمد صلاح، مصطفى محمد وأحمد فتوح على راحة من المشاركة في مباراة اليوم، بينما سيجلس على مقاعد البلادء كل من محمود الونش وأحمد سيد زيزو وسيتم الدفع بهم خلال أحداث المباراة.

 

وشدد شوبير أن الهدف من مباراة اليوم هو الاطمئنان على شكل وأداء المنتخب الوطني، وقال: "مهم اليوم أن نطمئن على أداء المنتخب بصرف النظر عن النتيجة، فنحن في النهاية نواجه منتخبات بسيطة لذلك فان الأهم في المباريات هو التعرف على تكتيك المدير الفني واستيراتيجياته وشكل المنتخب بقيادته واسلوبه باللعب".

 

وتوجيه شوبير بالنصيحة إلى أحمد الشناوي حارس عرين بيراميدز الذي من المتوقع أن يبدأ اليوم في حراسة مرمى المنتخب الوطني، وقال: "أنصح الشناوي بأن يركز اليوم وتظهر بشكل مميز للعودة من جديد إلى مكانته".

 

كما حرص على الإشادة بكريم فؤاد، مشيرًا أنه في حالة مشاركته اليوم في مباراة اليوم سيكون تكليلًا لكفاحه الذي بدأ من قبل انضمامه للقلعة الحمراء في ظل الظروف الصعبة التي مر بها الفريق، وصولًا للممشاركة مع المنتخب الوطني.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز