عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صفقات جديدة تنضم للقلعة الحمراء وزياد طارق أقرب الراحلين

زياد طارق
زياد طارق

أكد الإعلامي أحمد شوبير، أن الأهلي بصدد تدعيم الخط الهجومي للفريق بصفقتين، وأن المفاوضات بدأت منذ فترة ولكن في انتظار الموافقة الأخيرة من المدير الفني للفريق مارسيل كولر لوضع الرتوش النهائية على صفقات انتقال اللاعبين.



 

وكشف شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام عن جنسية احدى الصفقات، وقال: "الأهلي شبه انهى الاتفاق مع مهاجمين احدهما من دولة البرازيل، وهو لاعب مهاري ذو قدرات عالية ومميزة وفي ذات الوقت لن يكلف خزينة الأهلي مبلغا ضخما، والأمر هين بالنسبة للأرقام التي كان يتم دفعها من قبل".

 

وتابع شوبير: "حتى الآن الصفقات لم تتم بشكل رسمي حتى يعطي مارسيل كولر موافقته الأخيرة، حيث إن قراره هو الذي سيحدد إذا كانت الصفقات ستنضم لصفوف المارد الأحمر، أم ستتوقف المفاوضات ولكن إدارة التعقدات شبه متأكدة من موافقة كولر". 

 

وعن توجه الأهلي لعقد صفقات أجنبية، أكد شوبير أن الأهلي وغيره من الأندية اتجهت للتعاقد مع الأجانب بسبب المبالغ الضخمة التي يتم دفعها في الصفقات المحلية.

 

وعن ملف الراحلين على سبيل الإعارة، أكد شوبير أن هناك عددا من العروض المقدمة من العديد من الأندية وعلى رأسهم فريق سيراميكا كليوباترا، لضم لاعبين من الفريق على سبيل الإعارة، وشدد شوبير على أن أبرز لاعبي الأهلي طلبًا للحصول على خدماته على سبيل الإعارة هو زياد طارق، وقال شوبير: "هناك العديد من الأندية التي ترغب في ضم زياد طارق وهو الأكثر طلبًا للإعارة حتى الآن في الأهلي، فاللاعب لديه 3 عروض رسمية ترغب في ضمه وكلها عروض من العيار الثقيل، ولكن مجلس الإدارة لم يحسم موقفه النهائي حتى الآن وسيقرر وفقًا لحالة مصطفى سعد ولرأي مارسيل كولر".

 

الجدير بالذكر أن الأهلي قد أعلن عن انضمام 3 صفقات جديدة للصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، وهم شادي حسين، برونو سافيو ومصطفى سعد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز