عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق محاضرات دبلومة علم نفس الأعمال للقيادات العليا بالتضامن الاجتماعي

تابع الدكتور أيمن السيد مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى للتنمية البشرية وبناء القدرات انطلاق أولى محاضرات دبلومة علم نفس إدارة الأعمال والمقدمة من  إحدى مؤسسات التدريب، لتدريب  عدد من القيادات العليا بوزارة التضامن الاجتماعى.



 

وأشاد مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى للتنمية البشرية وبناء القدرات أثناء تفقده لسير أولى المحاضرات بالدبلومة بالتنظيم الجيد وبمستوى المحاضرين وبالمادة العلمية المقدمة ونقل للمستفيدين من الدبلومة تحيات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى وتمنياتها لهم بالتوفيق والاستفادة الكبرى من الدبلومة على مستواهم الشخصي والعملى.

 

مشيرا الى تطلع الوزارة لمزيد من التعاون مع المؤسسة التدريبية فى مجال تنمية المهارات الإدارية والقيادية للعاملين بالوزارة بدعمهم بعلم نفس إدارة الاعمال كأحد علوم المستقبل.

 

وقال دكتور وليد مختار رئيس رئيس أحدى المؤسسات التدريبية ان المؤسسة وضعت برنامج الدبلومة طبقا لأحدث النظم العلمية ليس فقط من حيث المحتوى التدريبى والمحاور وإنما من حيث منهجية وطريقة التدريب وبأسلوب يتناسب مع الاحتياجات التدريبية التي تلائم طبيعة عمل قيادات الوزارة أيضًا حتى تكون الدبلومة ذات فاعلية كبيرة وتأثير ملموس على المتدربين.

مشيرا إلى أن الدراسة تعتمد على التعلم التفاعلي، وذلك من خلال المحاضرات ودراسة الحالة والمناقشات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز