عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نائب محافظ الإسماعيلية يكرم بطلات حصدن ٤ ميداليات ذهبية بالبطولة الإفريقية لرفع الأثقال

فى إطار حرص الدولة على رعاية الرياضيين والأبطال وتكريمهم؛ تقديرًا لدورهم الرائد والمتميز في تمثيل جمهورية مصر العربية في العديد من المحافل الدولية والبطولات الإفريقية. 



 

قام المهندس أحمد عصام الدين نائب محافظ الإسماعيلية بتكريم ٤ بطلات من محافظة الإسماعيلية حاصلات على ٤ ميداليات ذهبية بالبطولة الإفريقية لرفع الأثقال للناشئين و الشباب و المقامة بدولة المغرب الشقيقة في الفترة من ٢٣ حتى ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٢. 

و ذلك بحضور سامي عبد الحليم وكيل وزارة الشباب و الرياضة بمحافظة الإسماعيلية و الكابتن هاني علي رئيس مجلس إدارة مركز شباب المحسمة و الكابتن عصام حلمي المدير الفني لمركز الشباب. 

وهُنَّ اللاعبة رحمة أحمد عبد الرازق (من المشروع القومي للموهبة و البطل الأولمبي) والحاصلة على ٦ ميداليات ذهبية بالإضافة إلى حصولها على كأس أفضل لاعبة بالبطولة ميزان ٧٦كجم (سن من ١٧ - ٢٠) ناشئين وشباب. 

واللاعبة حنين أحمد محمد (من المشروع القومي للموهبة و البطل الأولمبي) والحاصلة على ٦ ميداليات ذهبية ميزان ٥٩ كجم (من ١٧ - ٢٠ سنة) ناشئين وشباب. 

و اللاعبة / روفيدة فتحي طه (من المؤسسة العسكرية) و الحاصلة على ٣ ميداليات ذهبية ميزان ٧١ كجم (تحت سن ٢٠) شباب.

و اللاعبة / هدير وائل إمبابي (من المؤسسة العسكرية)  و الحاصلة على ٢ ميدالية ذهبية و ميدالية فضية ميزان ٤٩ كجم (تحت سن ٢٠) شباب. 

و من جانبه أشار "عبد الحليم" إلى أن البطلات حصدن ميداليات ذهبية في البطولة الإفريقية لرفع الأثقال للناشئين و الشباب بالمغرب في أوزان مختلفة (ثلاث بطلات من مركز شباب المحسمة و واحدة من الإسماعيلية). 

و أضاف هاني أن مركز شباب المحسمة يحرص على تقديم كل الدعم للاعبيه من أجل الحصول على البطولات العالمية والعربية.  

و قد أعرب عصام عن تحيات و تقدير اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية وحرصه الدائم على تكريم مثل هؤلاء الأبطال و دعمه الكامل لهم نظرًا لتفوقهم وحصادهم ميداليات في البطولات العالمية والعربية.

وفي نهاية التكريم، حرص عصام على التقاط الصور التذكارية مع البطلات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز