عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

الوجوه الجديدة سر الانقسام بين الخطيب والإدارة بعد تألق سافيو

البرازيلي برونو سافيو
البرازيلي برونو سافيو

الوجوه الجديدة.. سبب الانقسام داخل القلعة الحمراء، بعد الاتجاه للإطاحة بلجنتي التخطيط والتعاقدات بالنادي الأهلي.



 

الوجوه الجديدة سر الانقسام بين الخطيب والإدارة بعد تألق سافيو

 

وبحسب المصادر، رفض محمود الخطيب، رئيس النادي، فكرة التطرق للإطاحة بأي من أعضاء لجنة التخطيط، مؤكدًا كونهم أصحاب خبرة وكفاءة، وذلك على الرغم من وجود إجماع في مجلس الأهلي على رحيل اللجنتين، لمنح الفرصة لغيرهما من الوجوه الجديدة؛ لاحتياج النادي إلى التغيير في فكر الإدارة الحمراء.

 

ويميل لهذا الرأي عدلي القيعي، رئيس شركة الأهلي، الذي يرغب في إحداث تغييرات بلجنتي التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، بعدما سادت حالة من الغضب الجماهير بسبب فشل لجنة التعاقدات في إبرام العديد من الصفقات خلال الميركاتو الحالي، وآخرها صفقة مارسينهو لاعب كاواساكي الياباني، رغم اقتناع كولر به، ورفض أي بديل بسبب تميزه واحتياج المارد الأحمر لمهاراته.

 

 

وشهدت أول مباراة رسمية للأهلي هذا الموسم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، أمام واتحاد المنستيري التونسي، تألق أحد الوجوه الجديدة القادمة للنادي الأهلي وهو اللاعب البرازيلي برونو سافيو، جناح المارد الأحمر الجديد، الذي نال إشادات، سواء من الجهاز الفني أو جماهير الأهلي، بعد تألقه أمام اتحاد المنستيري. 

 

وفتح تألق سافيو الباب أمام لجنة التخطيط لتعرض على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق، في يناير المقبل، حال استمرار تألق سافيو.

 

وأكدت المصادر أن بيرسي تاو كان وشيكًا من الرحيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لكن كولر أصر على رؤية مستوى اللاعب وتحديد مصيره في يناير. 

 

ويأتي تألق سافيو وتكرار إصابات تاو طوال الموسم الماضي، بجانب العرض المغري من ألي جدة السعودي، الذي يقوده الأب الروحي لبيرسي تاوـ الجنوب إفريقي نيتسو موسيماني.

 

ومن جهة تدعيم الفريق بالعديد من الوجوه الجديدة؛ أنهى مسؤولو النادي الأهلي إجراءات ضم محمد غزال، لاعب الترسانة، إلى فريق الشباب بالنادي، في صفقة انتقال حر؛ بعدما أنهى اللاعب بنفسه كل الإجراءات الخاصة به مع ناديه السابق الترسانة، ليتم قيده في صفوف الشباب مواليد 2003.

 

ويتمتع محمد غزال بموهبة كبيرة، إذ يجيد اللعب في وسط الملعب، ويصفه المدربون بخليفة أبوتريكة، نجم القلعة الحمراء والمنتخب الوطني السابق.

 

وتعاقد النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي مع ثلاثة لاعبين، هم البرازيلي برونو سافيو، القادم من صفوف فريق بوليفار البوليفي، والثنائي شادي حسين ومصطفى سعد ميسي، القادمين من صفوف فريق سيراميكا كليوباترا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز