عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالاسماء.. موسيماني يُطالب بضم 3 من نجوم القلعة الحمراء

موسيماني
موسيماني

كشف الناقد الرياضي محمد العراقي، عن نية بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للمارد الأحمر بضم 3 لاعبين من القلعة الحمراء لفريقه الحالي الأهلي السعودي.



 

 

وواصل العراقي تصريحاته خلال برنامج "ملعب اون سبورت" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر على قناة أون سبورت، وقال: "من الطبيعي أن أي مدرب خاض تجربة مع فريق عند انتقاله لفريق آخر يُطالب بضم مجموعة أخرى من لاعبين فريقه الحالي، ولكن ذلك لا يحدث مع فريق كبير بحجم النادي الأهلي، وموسيماني لن يشاور على اللاعبين الذي يرغب بضمهم وعليه ستتنازل مجلس الإدارة على الفور عنهم ذلك لن يحدث".

 

وكشف العراقي عن اسماء اللاعبين الـ3، وقال: "الثلاث لاعبين الذي يرغب موسيماني ضمهم وطلب من مسؤولي الأهلي السعودي التفاوض مع مسؤولي القلعة الحمراء هم على معلول وبيرسي تاو ومحمد شريف".

 

وتابع: "الأهلي السعودي بالفعل  كان لديه رغبة في ضم علي معلول من قبل أن يصبح موسيماني مدير فني للفريق، وبالفعل دخل في مفاوضات وكان بجانب عرض الأهلي السعودي، كان هنالك عروض سعودية أخرى ترغب في ضم اللاعب ولكن معلول استمر مع الأهلي في النهاية".

 

واردف: "بالنسبة لمحمد شريف فموسيماني مقتنع تمامًا بقدراته وإمكانياته، ومع عدم تواجده كعنصر أساسي بالفريق، فهناك عدد من العروض المقدمة غير الأهلي السعودي منهم عرض تركي وعرض بلجيكي ولكن كان قرار مسؤولي القلعة الحمراء برفض رحيل اللاعب بشكل قاطع، على الرغم من أن في ذلك الحين كان هناك مهاجم جديد على أعتاب الانتقال لصفوف الفريق ولكن على الرغم من ذلك تمسك الأهلي بعدم رحيل محمد شريف".

 

أما بالنسبة لبيرسي تاو، أكد العراقي أن هناك علاقة مميزة وقوية تجمع بين بيرسي تاو وموسيماني، وقال: "الأمر بالنسبة لتاو مختلف فموسيماني هو من طالب بضم تاو للأهلي فالطبع هناك علاقة مميزة وقوية بين تاو وموسيماني، هم أصدقاء على المستوى الشخصي ولكن موسيماني غير متمسك بشكل قوي بتاو لأنه في الفترة الأخيرة لم يشارك في المباريات، وتاو امتلك أكثر من عرض لضمه آخرهم كان صن داونز وبالفعل الأهلي رحب بعرض صد داونز لضم تاو ولكن اللاعب هو من رفض الرحيل عن الفريق".

 

وكشف العراقي عن سبب رفض بيرسي تاو الرحيل عن الفريق، وأوضح أن السبب الرئيسي وراء رفض تاو الرحيل هو عدم رغبته تسجيل فترة انضمامه للأهلي كنقطة سوداء في تاريخه، في ظل عدم تقديمه اي شيء يذكر مع الأهلي بسبب الإصابات، وقال: "تاو لديه تحدي كبير لتقديم موسم استثنائي وكان ذلك سبب رفضه للرحيل، حيث انه يرى ان عدم ظهوره مع الأهلي لمدة تتراوح ما بين 7 أشهر لسنة هي نقطة سوادء في تاريخه لذلك لا يرغب في الرحيل قبل الظهور بشكل مميز مع الأهلي".   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز