عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شادي حسين يتألق مع الأهلي.. مصدر مسؤول يؤكد: سيصبح من هدافي الأهلي

شادي حسين
شادي حسين

شادي حسين.. عاد اسم اللاعب المنضم حديثًا لصفوف القلعة الحمراء، إلى الصورة من جديد بعد تصريحات المدير الفني لفريقه السابق سيراميكا كليوباترا، أحمد سامي وظهوره بشكل مميز مع الفريق في مباراته أمام الاتحاد المنستيري ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالدور الـ 32.



 

 

وأكد أحمد سامي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب اون سبورت" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة اون سبورت، وقال: "شادي حسين سيصبح من هدافين الأهلي خلال الموسم الجديد، وصفقة انتقاله ستكون ناجحة وأتمنى أن يظهر بشكل مختلف مع الأهلي ويتمكن من ترك بصمته مع الفريق".

 

 

وتابع: " خطوة انتقال شادي للأهلي يمكن أن تكون جاءت في وقت متأخر إلا أنها جاءت وهي يسعى لإثبات قدراته بالأهلي من أجل ترك بصمة له مع الفريق ويثبت نفسه وهو يستحق أن يتواجد مع الأهلي بالفعل واي يلاعب ينتقل من فريق سيراميكا كليوباترا لاي نادي أخر أتمنى له النجاح".

 

 

وواصل: "شادي حسين مكانته الأساسي رقم 9 بمركز رأس الحربة، وفي ظل منافسة بينه وبين حسام حسن وغيره من اللاعبين لن يجعل الأهلي في حاجة لضم صفقات جديدة في مركز رأس الحربة".  

 

الأهلي ينجح في حسم صفقة شادي حسين 

 

 

وكان المارد الاحمر قد تمكن من حسن صفقة انتقال اللاعب، بعد منافسة شرسة مع عدد من الأندية أهمهم الغريم التقليدي للقلعة الحمراء "الزمالك". وكان الصفحة الرسمية قد أشعلت حماس الجماهير للاعلان عن اسم اللاعب الجديد المنضم للفريق حتى تم الإعلان الرسمي عن ضم شادي من فريق سيراميكا كليوباترا  لصفوف الأهلي لمدة 5 سنوات.

 

وكان اللاعب قد أكد في لقاء خاص لقناة الأهلي أنه بدأ لعب كرة القدم على بهدف الانضمام للنادي الأهلي في المستقبل، وقال: "بدأت لعب كرة القدم في صغري حبًا في الأهلي ومن أجل الانضمام له في المستقبل، وان يرتدي لاعب قميص النادي الأهلي ويمثله في المباريات هو حلم الجميع وسأسعى جاهدًا لان أكون جدير بارتداء قميص الأهلي".

 

 

سبب انسحاب الزمالك من المفاوضات

 

كما أشارت عدد من التقارير الصحفية أن الزمالك قد تراجع عن ضم شادي من أجل مغالات مسؤولي سيراميكا في شروط بيع اللاعب، وعليه انسحب الزمالك من خط المفاوضات  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز