عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حماية المستهلك" يقوم بحملات موسعة لضبط مخالفات المخابز والأسواق

يواصل مكتب حماية المستهلك بالوادي الجديد، حملاته اليوميه للمخابز والاسواق، وذلك بالتعاون مع مديرية التموين والتجارة الداخلية، ويأتي ذلك في إطار الحملات الرقابية المستمرة بالمخابز والأسواق والحفاظ على جودة الخبز المدعم المقدم للمواطنين، وذلك للاطمئنان على جودة الخبز المقدم والتأكد من مدى مطابقته للمواصفات والالتزام بوزن الرغيف ونظافة الأدوات والإعلان عن الأسعار.



 

وقالت الدكتورة سلوى مصطفى، رئيس مكتب حماية المستهلك بالوادي الجديد،اجريت اليوم حملة موسعة  بمخابز قرى الشركة والمنيرة بمركز الخارجة.

وأسفرت الحمله ضبط  إنتاج خبز ناقص الوزن، عدم الإعلان عن أسعار الخبز المنتج السياحي، عدم حمل الشهادات الصحية لبعض العاملين بالمخابز والمحال التجارية، وعدم الإعلان عن الأسعار لبعض المحال التجارية، وتم تحرير محاضر للمخالفين واتخاذ كل الإجراءات القانونية.

وأضافت سلوى مصطفى، أنه تم قيام حملة أخرى بقرى الراشدة وبدخلو في مركز الداخلة بالتعاون مع إدارة التموين بالداخلة، للتأكد من انضباط الأسواق وجودة المعروض للبيع.

وأسفرت الحملة عن ضبط العديد من المخالفات منها، عدم الإعلان عن الأسعار وانتهاء الشهادات الصحية لبعض العاملين بالمحال التجارية، وعدم حمل شهادات صحية، وتم تحرير محاضر للمخالفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز