عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على المتهمين بقتل سيدة وتوثيق يديها ووضع الجثة بجوال فى قليوب

ارشيفية
ارشيفية

نجحت أجهزة الأمن بالقليوبية من كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة موثوقة اليدين والقدمين وموضوعه داخل جوال بلاستيكى بدائرة مركز قليوب، حيث تم تحديد هوية المجنى عليها وأن وراء اتكاب الواقعة ربة منزل وابنتها وعاطل، حيث تم ضبطهم وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.



 

كما أمرت بإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، والتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي لتشريح جثة ومعرفة سبب الوفاة.

 

كان اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، قد تلقى بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة إحدى السيدات موثوقة اليدين والقدمين وموضوعة داخل جوال بلاستيكى بدائرة مركز قليوب. تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، توصل إلى تحديد هوية المجنى عليها ربة منزل ومبلغ بغيابها وأن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل لها معلومات جنائية بالاشتراك مع ابنها وعاطل.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة المجنى عليها، كما قررت المتهمة الأولى استدراجها للمجنى عليها لمسكنهم وعقب وصولها للمسكن قاموا بالتعدى عليها حتى فارقت الحياة واستوا منها على مشغولات ذهبية ومجموعة من كروت الائتمان ومبلغ مالى وهاتف محمول، وقيامهم بتوثيقها والتخلص منها بوضعا في كيس بلاستيك والقاءها في مكان العثور عليها وقرروا بانفاق المبلغ المالى على متطلباتهم الشخصية وبيع الهاتف المحمول لأحد المحلات وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق فأمرت بحبسهم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز