عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل مباراة اليوم.. الأهلى يحدد موعد سداد غرامة كهربا ومشاركة اللاعب

محمود كهربا
محمود كهربا

غرامة كهربا.. الجناح الأيسر للنادي الأهلي، توصل مسؤولو النادي معه بشأن سدادها لصالح نادي الزمالك، بعد تأكيدها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا.



 

الأهلي يحدد موعد سداد غرامة كهربا ومشاركة اللاعب

 

وينتظر مسؤولو الأهلي الحصول على عقد الرعاية الخاصة بالنادي لدفع مقدم تعاقد كهربا مع النادي، ليسدد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك والتي تقدر بمليوني دولار.

 

وأبلغ مسؤولو القلعة الحمراء اللاعب أن أموال النادي الخاصة بعقد الرعاية من المقرر الحصول عليها في نهاية شهر أكتوبر الجاري، ليتم دفع غرامة كهربا لنادي الزمالك؛ وذلك لرفع الإيقاف عن اللاعب ومشاركته مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وكان سيد عبدالحفيظ- مدير الكرة بالقلعة الحمراء- وعدلي القيعي- رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي- قد اتفقا مع كهربا لسداد جزء كبير من قيمة عقده مع الأهلي لدفع الغرامة والتركيز مع الفريق.

 

ومن جانبه وافق كهربا على الحصول على جزء كبير من قيمة عقده مع الأهلي لدفع الغرامة والعودة للمشاركة مع الفريق مستقبلا، خصوصًا أن أداءه في التدريبات تأثر مؤخرا بسبب أزمة الغرامة، التي وقعها عليه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لناديه الأسبق "الزمالك".

ومن جهتهم يحاول مسؤولو النادي الأهلي إيجاد حلول لإنهاء أزمة كهربا خلال الفترة المقبلة، حتى يمكن للاعب المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

وتواصل دعم مسؤولي الأهلي للاعب، رغم أزمته الكبيرة التي انتهت بتغريمه 2 مليون و400 ألف دولار لنادي الزمالك، ما جعل الكثيرين يتساءلون عن السبب الرئيسي وراء مساندة مسؤولي الأهلي للاعب في أزمته. ويرجع المسؤولون في القلعة الحمراء تقديم الدعم لكهربا إلى 3 أسباب، هي:

 

أول أسباب دعم الأهلي لكهربا هو عدم تدعيم إدارة النادي الأهلي، مركز الجناح الأيسر في فريق الكرة، خلال فترة الانتقالات الصيفية، ما دفعهم للتمسك ببقاء كهربا والاعتماد عليه، وبالأخص لمستوياته مميزة قبل أن الخروج من حسابات الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الفريق الأسبق، وإعارته للدوري التركي.

 

ثاني الأسباب يعود لخشية إدارة الأهلي من السقوط أمام الزمالك، في المعركة القوية بين الطرفين بسبب اللاعب، والتأكيد أن خطف كهربا من القلعة البيضاء مكسب وإضافة للمارد الأحمر.

وأخيرًا تبديد المخاوف داخل الأهلي من اعتزال كهربا الذي هدد باللجوء لهذا القرار، حال عدم حل أزمته، ومساعدته في دفع الغرامة.

 

ومن جهة أخرى يلتقي النادي الأهلي مع اتحاد المنستيري التونسي، في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا. وتقام مباراة الأهلي واتحاد المنستيري في تمام الساعة السادسة مساء على ملعب الأهلي we السلام.

التشكيل المتوقع

ومن المتوقع أن يبدأ المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

وفي خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود متولي، محمد عبدالمنعم، علي معلول

وفي خط الوسط: آليو ديانج، عمرو السولية، أحمد عبدالقادر

أما في خط الهجوم: برونو سافيو، شادي حسين، طاهر محمد طاهر.

نتيجة لقاء الذهاب

 وفاز الأهلي على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف، في مباراة الذهاب، التي أقيمت بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز