عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كواليس قرار الأهلي بالتدخل لحل أزمة محمود كهربا والزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

محمود كهربا.. فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة مدوية بكواليس قرار الأهلي بالتدخل لإنهاء أزمة محمود كهربا مع الزمالك، مشيرًا أن الأهلي قد أبلغ اللاعب بالتخلي عنه قبل العودة في القرار والموافقة على مساندة اللاعب.



 

وتابع شوبير خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة أون سبورت إف إم: "تفاجأ كهربا منذ أيام بمحسن صالح يبلغه قرار النادي بالتخلي عنه، وأنه لن يكون متواجدًا ضمن صفوف الفريق، الأمر الذي جعل اللاعب يدخل في حالة من الصدمة والذهول بعد كمية الوعود التي حصل عليها".

 

عودة الروح إلى الجسد 

 

وواصل: "وبعد مرور يومين تفاجأ كهربا للمرة الثانية ولكن تلك المرة كانت المفاجأة سارة، وكانت المفاجأة عبارة عن مكالمة هاتفية من سيد عبدالحفيظ يبلغه بقرار المجلس باستمراره ضمن صفوف الفريق وتوضيح وشرح كيفية حل الأزمة". ووصف شوبير حالة كهربا بعد مكالمة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وقال: "كالشخص التي ردت له روحه من جديد".

 

وأردف شوبير: "أكدت خلال عدد من التصريحات السابقة بأن المارد الأحمر لن يتخلى عن كهربا بعد التضحيات التي قام بها اللاعب للتواجد مع الفريق". وأضاف أن سبب تأخر الأهلي في قرار هو الأسلوب والطريقة التي فضل بها مسؤولو النادي التعامل مع الملف، مشيرًا أن الأهلي سيساهم مساهمة جيدة في دفع الغرامة المالية الواقعة على اللاعب سيتشارك الطرفين لتسديد الغرامة المالية.

 

وأوضح شوبير، أن مارسيل كولر المدير الفني الجديد للأهلي، يتعامل مع كهربا بشكل جيد، وقال: "كولر لديه علم بأزمة كهربا بشكل كامل حيث تم نقل الصورة كاملة له فور وصوله، وكولر شاهد كهربا بالتدريبات ويتعامل معه بشكل جيد، ومن الممكن أن يتواجد اسم اللاعب ضم القائمة الأولى للفريق".   

 

الجدير بالذكر أن الزمالك كان قد حصل على حكم ضد محمود كهربا صدر بقرار من المحكمة الرياضية الدولية، والذي جاء في حيثياته إلزام اللاعب بدفع غرامة مالية تقدر بـ2 مليون دولار، بالإضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد الكامل لمبلغ الغرامة، وجاء قرار المحكمة بناءً على إخلال محمود كهربا بأحد بنود عقد بيعه من قبل الزمالك لناديه البرتغالي أفيس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز