عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
دولة العلم
البنك الاهلي

وكيل تعليم بنى سويف يشهد طابور الصباح بمدرسة سمسطا الإعدادية بنات

وكيل تعليم بنى سويف يكرم طالبة
وكيل تعليم بنى سويف يكرم طالبة

في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وبناء على تكليفات الدكتور محمد هانئ محافظ بني سويف بضرورة تكثيف المتابعة للاطمئنان على سير العملية التعليمية.



 

تفقد الدكتور  محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف مدرسة سمسطا الإعدادية بنات يرافقه  عصام أبو عرب مدير إدارة سمسطا .

حيث شهد طابور الصباح وقام بتكريم الطالبة رحمة أيمن عبد الستار بالصف الأول الإعدادي تقديرا لأمانتها والتي عثرت على مبلغ 30 ألف جنيه وحلق ذهب يزن 10 جرامات واعادتها الأمانة لصاحبتها دون مقابل .

وفي كلمته أعرب " عبدالتواب " عن سعادته بالطالبة رحمة لأنها نموذجا مشرفا وقدوة يحتذى بها لأنها ضربت مثالاً رائعاً في أداء الأمانة مشيرا بأن الأمانة من الصفات الجميلة والعظيمة التي يجب أن يتصف بها الإنسان فهي تعلي من قيمة وشخصية الفرد وتجعله محبوبا من الناس  مطالبا جميع الطلاب الاقتداء بزميلتهم والتمسك بالقيم والمبادئ ومكارم الأخلاق.

ثم تفقد وكيل الوزارة حجرات الدراسة ومعامل الأوساط والمكتبة وتحاور مع الطلاب في ما تم دراسته للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية.

وعلى جانب آخر تفقد وكيل الوزارة مدرسة السيدة خديجة الثانوية موجها بضرورة الاستفادة من القنوات والمنصات التعليمية من خلال حصص المشاهدة والاستفادة من قنوات مدرستنا( 1-2-3)  كما شدد على تكثيف الإشراف اليومي وخاصة أثناء دخول وخروج الطلاب وخلال فترة الفسحة وتوزيع المهام وتحديد الأدوار والمسؤوليات على المعلمين ضمانا لتحقيق الانضباط والحرص على سلامة أبنائنا وبناتنا.

وفي سياق متصل زار  محمد عبد التواب وكيل الوزارة مدرسة الشهيد أنور السادات الإعدادية التابعة لإدارة بني سويف لمتابعة بدء حملة الإكتشاف المبكر عن فيروس سي والتي تستهدف طلاب المدارس الإعدادية ضمن مبادرة 100 مليون صحة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز