عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المجهول.. مصير ثنائي الأهلي في ظل عدم اقتناع كولر

زياد طارق ومحمد محمود
زياد طارق ومحمد محمود

أكد الإعلامي أحمد شوبير، على أن ثنائي المارد الأحمر محمد محمود وزياد طارق استبعدا من المشاركة بتدريبات الفريق الجماعية بأوامر من مارسيل كولر المدير الفني للفريق.



 

وتابع شوبير تصريحاته خلال برنامجه "مع شوبير" المذاع على محطة اون سبورت اف ام، وقال: "كولر غير مقتنع بزياد طارق ومحمد محمود وأبعدهما عن المشاركة في تدريبات الفريق، ولا يمكن لاحد أن يعترض على قراره فهو المدير الفني للفريق ويحق له مشاركة من يريد واستبعاد من لا يريد وفقًا لخططه التدريبية".

 

وواصل: "وعليه أصبح الثنائي يتدربان في صالة الألعاب الرياضية، وأصبح المجهول هو مصير الثنائي الذي من المتوقع بنسبة 99% أن يرحلا عن صفوف القلعة الحمراء في يناير أو حدوث معجزة ويستمران مع الفريق مثلما حدث مع أشرف روقة واستمر في الزمالك، فلا أحد لديه يعلم بما بمكن أن يحدث غدًا".

 

واستكمل شوبير: "لا فائدة مرجوة من تدريب الثنائي بصالة الألعاب والأفضل هو العودة للتدريب من جديد مع قطاع الناشئين والمشاركة معهما في المباريات حتى حلول شهر يناير الذي سيتضح به كافة الأمور".

 

وعن الهجوم المشن عليه بسبب تصريحاته بشأن عدم اقتناع كولر بالثنائي، نفى شوبير أن يكون الغرض من تصريحاته هو الهجوم على القلعة الحمراء مثلما ادعى البعض وقال: "البعض ينسى في النهاية أن دوري كإعلامي هو الكشف عن الأخبار ونقلها للجماهير، وهو ما اتبعته بالفعل فخبر تدريب الثنائي بصالة الألعاب صحيح 100%  ولم أقم أنا باشاعته لتلقى مثل تلك الحملات من الهجوم".

 

وعلى النقيض التام، من عدم اقتناع كولر بزياد طارق ومحمد محمود، شدد شوبير على أن كولر معجب للغاية بقدرات رفعت خليل وأحمد نبيل كوكا، ويتبع معهما نظام تدريبي خاص عن التدريبات الجماعية، كما أكد شوبير أن كولر يولي عناية واهتماما ببيرسي تاو ويسعى لاشراكه مع الفريق بالمباريات بدأً من مباراة السوبر أمام الزمالك بعد تأكيد الجهاز الطبي على تعافيه.    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز