عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس نادي سموحة يجتمع بلاعبي فريقه قبل مواجهة الزمالك

   اجتمع وليد عرفات، رئيس نادي سموحة، مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وذلك خلال مران الفريق، اليومالاثنين، قبل الانتظام في المعسكر المغلق بأحد فنادق القاهرة؛ استعدادًا لمواجهة الزمالك، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة الأولى من الدوري الممتاز على ملعب استاد المقاولون العرب.



 

وطالب رئيس النادي - خلال الاجتماع مع الجهاز الفني بقيادة طارق العشري واللاعبين - بتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية للموسم الجديد، والسعي دائمًا لتحقيق الفوز في جميع المباريات والمنافسة خلال هذا الموسم للتواجد في المربع الذهبي للدوري.

 

وأضاف عرفات أن إدارة النادي تقوم بتوفير كافة الإمكانات واحتياجات الفريق للظهور بشكل متميز خلال منافسات الموسم الجديد، مؤكدًا على أنه سيتم صرف مكافآت مالية وفقًا للائحة الفريق في حال تحقيق الفوز على الزمالك.

 

من جانبه، أشاد طارق العشري، خلال الاجتماع، بمستوى اللاعبين والتزامهم طوال فترة الإعداد ورغبتهم في تحقيق موسم استثنائي لسموحة في الدوري.

 

وأكد المدير الفني، على أن مواجهة الزمالك هامة خاصة وأنها الظهور الأول في الدوري، وتحقيق نتيجة إيجابية يمنح الفريق دافعًا معنويًا لمواصلة تحقيق انتصارات متتالية.

 

وانتظم في المعسكر المغلق بالقاهرة، ٢٤ لاعبًا ومن المقرر أن يتم الإعلان غدًا عن قائمة لقاء الزمالك التي تضم ٢٠ لاعبًا فقط، وجاءت قائمة معسكر الفريق كالتالي "الهاني سليمان - عمر صلاح - أحمد السعدني - خالد عبد الفتاح - أحمد شوشه - شريف رضا - أحمد حكم - محمود شبانة - محمود الملك - مؤمن عبد ربه - ابراهيم عواد - طارق علاء - احمد مصطفي - محمد باسم - رضا البرجيجي - دودو - محمد سعيد مكرونه - حسين فيصل - محمد عصام - صديق اجولا - ابو بكر - سيلا - بنجامين بواتينج - محمد نادى".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز