عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزارة الشباب والرياضة تستقبل وفد الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية

الشباب والرياضة
الشباب والرياضة

استقبلت وزارة الشباب والرياضة، ممثلةً في الإدارة المركزية لتمكين الشباب، السيد جيرمي هوبكنز الممثل المقيم لمنظمة اليونيسيف، والسيدة ليزلي ريد رئيس الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، بمركز شباب الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية، بحضور منال جمال وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لتمكين الشباب، چيهان رشوان مدير عام الإدارة العامة لريادة الأعمال والمشروعات الناشئة. 



 

 

وتهدف الزيارة الي التعرف على ما تم تنفيذه بمعسكرات "تحدي الشباب" النسخة الثالثة تحت عنوان “المستقبل الأخضر” بمحافظة شمال سيناء، حيث تم تدريب 200 مستفيد من أبناء المحافظة، على قضايا تغير المناخ وأسبابه وآثاره، والطرق المحتملة لمواجهة هذا التحدي، حيث يتم تدريب الشباب علي الاعتماد على الطاقة النظيفة.

 

يأتي ذلك في إطار حرص مصر علي تمكين النشء والشباب، وقيامهم بدور فعال ضمن الجهود الدولية لمكافحة تغير المناخ، وعرض نماذج من المبادرات والمشروعات التي نفذها الشباب.

 

ومن جانبها، أكدت منال جمال وكيل الوزارة، أن مبادرة "تحدي الشباب"، هي مبادرة عالمية تدعم الشباب لتحقيق إمكاناتهم الكاملة وتقديم حلول للمشكلات المتعلقة بالمناخ، وقدمت التهنئة للفرق المشاركة على مقترحاتهم وعرض النماذج التي قاموا بتنفيذها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز