عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب استبعاد عدد من نجوم الأهلي من قائمة الدراويش.. شوبير: كولر ملهوش عزيز

كولر
كولر

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، أمس قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلي ببطولة الدوري الممتاز، التي غاب عنها عدد من نجوم الفريق، على رأسهم ياسر إبراهيم ورامي ربيعة في الجانب الدفاعي، وفي خط وسط الملعب غاب لاعب الأهلي المنضم حديثًا لصفوف الفريق مصطفى شلبي.



 

 

 

وعلق الإعلامي أحمد شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير"، المذاع على محطة اون سبورت اف ام، على استبعاد كولر عددًا من نجوم الفريق وقال: "كولر ملهوش عزيز.. ولن يتمسك بلاعب بحد ذاته إلا إذا كان مقتنعا أن ذلك اللاعب هو الخيار الأفضل للفريق.. والنجوم الذين استبعدوا من قائمة الفريق سيعانون مع كولر من أجل العودة لقائمة الفريق، في حالة عدم إثبات أنفسهم في التدريبات بالتمرين بشكل قوي وعنيف".

 

وأشار شوبير إلى أن استبعاد ياسر إبراهيم جاء لأسباب فنية، مؤكدًا ان أداءه لم ينل إعجاب كولر، وقال: "كولر استبعد ياسر لاسباب الفنية، اي انه لم يعجب بأدائه، بينما كان رامي ربيعة هو المتسبب في استبعاده، ومصائب قوم عند قوم فوائد، فّي ظل عدم مشاركة ربيعة، لعب محمود متولي وتألق بشكل كبير نال إعجاب كولر.. بينما كان سبب استبعاد مصطفى سعد هو انضمامه الحديث للفريق".

 

وأضاف شوبير أنه كانت هناك جلسة جمعت بين كولر وشلبي أكد له كولر انه يحتاج لمزيد من الوقت لاكتساب الخبرات التي تؤهله للمشاركة مع الفريق في المباريات، كما أوضح له سبب الدفع بشادي حسين رغم انضمامه الحديث، والذي كان بسبب امتلاكه الخبرات الكافية نظير مشاركته في عدد كافٍ من المباريات، فضلًا على مشاركته مع المنتخب.  

وتابع: "كولر لديه سياسة لا تتضمن الاعتماد على لاعب بسبب أنه نجم الفريق فقط، والدليل على ذلك في مبارايات الدور الـ32 من بطولة دوري الأبطال أمام الاتحاد المنستيري، في مباراة الذهاب اعتمد على عمرو السولية واستبعد حمدي فتحي، في مباراة الإياب استبعد عمرو السولية واعتمد على حمدي فتحي".

 

 

وواصل: "كولر ملهوش عزيز داخل الملعب، ولا يستمع لأحد.. ولكن في الخارج هو شخص مرح ولكن في داخل الملعب لا يوجد وقت للهزار، لذلك اللاعب الذي سيغضب لاستبعاده من المباريات لن يكون لديه فرصة للعودة للمشاركة من جديد، وسبيل العودة الوحيد للمستبعدين هو الظهور بشكل مميز يقنع كولر بضرورة عودتهم للمشاركة في المباريات في ظل البطولات المتنوعة التي سيشارك بها الفريق بالموسم الجديد".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز