عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري يعلن إصابة حسن علي بشد في العضلة الضامة

حسن علي
حسن علي

كشف فريق المصري البورسعيدي عن حجم الإصابة التي تعرض لها حسن علي لاعب الفريق في مباراة أمس أمام فريق سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز والتي انتهت بهزيمة الفريق البورسعيدي بنتيجة 3-0.



 

 

 

وجاء عبر الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن التشخيص المبدئي للاعب كشف عن إصابته بشد في العضلة الضامة، وان اللاعب سيخضع للعديد من الفحوصات عصر اليوم لتحديد مدى إصابته ومدة العلاج.

وكتبت الصفحة الرسمية للفريق: "التشخيص المبدئي لحسن علي يؤكد اصابته بشد في العضلة الضامة ، وأشعة تشخيصية عصر اليوم لتحديد مدى الإصابة... يخضع حسن علي لاعب  المصري عصر اليوم الأربعاء لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية وذلك لتحديد مدى إصابته التي تعرض لها خلال مباراة الأمس أمام سيراميكا كليوباترا والتي تسببت في خروجه مصابًا واستبداله بعد نحو 11 دقيقة فقط من بداية المباراة".

 

وتابعت: "كانت الفحوصات المبدئية التي خضع لها اللاعب بواسطة الدكتور مجدي الألفي طبيب الفريق قد أكدت إصابة اللاعب بشد في العضلة الضامة للفخذ الأيسر ، فيما سيتم تحديد درجة الشد ومدة العلاج المتوقعة عقب إجراء اللاعب للفحوصات والأشعة التشخيصية".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز