عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سيدات طائرة الزهور يستعد بقوة للدوري الممتاز

سيدات طائرة الزهور يستعد بقوة للدوري الممتاز
سيدات طائرة الزهور يستعد بقوة للدوري الممتاز

يستعد الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بنادي الزهور بقوة للدوري الممتاز الذي ينطلق يوم 7 نوفمبر القادم.



 

وتخضع لاعبات الزهور لبرنامج إعداد قوي للموسم الجديد تحت قيادة المدير الفني ناهد عبد المنعم، حيث بدأ برنامج الإعداد من بداية شهر يوليو الماضي بإعداد عام بدني ومهاري بهدف ايجاد التناغم بين اللاعبات، وابتداءً من منتصف سبتمبر خاض الفريق العديد من المباريات الودية  القوية أمام فرق الأهلي، وسموحة، والشمس، والمقاولون، والجزيرة ووادي دجلة.

 

 

وقد أوقعت القرعة سيدات الزهور في المجموعة الأولى بجانب أندية: الأهلي - الزمالك - هليوبوليس - وادي دجلة - 6 أكتوبر - الاتحاد السكندري - أصحاب الجياد.

 

فيما ضمت المجموعة الثانية كلًا من: "سبورتنج - الصيد - الشمس - المعادي - دلفي - الجزيرة - سموحة - الطيران".

 

 

وأكدت ناهد عبد المنعم المدير الفني للزهور على قوة المجموعة قائلة: ”لقد وضعتنا القرعة في مجموعة قوية للغاية تضم الأهلي بطل الدوري النسخة الماضية والذي دعم فريقه بلاعبتين محترفتين، والزمالك الذي دعم فريقه هذا الموسم بعدد من لاعبات الأهلي بالإضافة إلى لاعبات محترفات بصفقات وصلت إلى 9 ملايين جنيه، كما تضم مجموعتنا وادي دجلة وهو أحد الفرق القوية بالدوري الممتاز“.

 

وأضافت المدير الفني: ”هدفنا الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى والتأهل ضمن أفضل 8 فرق في الدوري الممتاز للمنافسة على المراكز من الأول للثامن“.

 

وقام مجلس إدارة نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش بالتعاقد مع ناهد عبد المنعم لقيادة فريق سيدات الطائرة هذا الموسم لما تتمتع به من خبرة تدريبية وفكر حديث وروح عالية يمكنها أن تضيف للفريق حيث بدأت مشوارها التدريبي في نادي الزمالك بعد اعتزالها اللعب في فريقه والمنتخب الوطني ثم انتقلت لتدريب فريق الصيد -18 سنة قبل أن تعود مرة آخرى لتشغل منصب المدرب العام لفريق الزمالك من 2015 حتى 2022، وتبدأ هذا الموسم مشوارها كمدير فني لسيدات نادي الزهور.

 

وقالت المدير الفني: ”سعيدة جدًا لانضمامي لأسرة الكرة الطائرة بنادي الزهور، فريق السيدات يمتلك لاعبات تتمتع بمهارات عالية وروح حماسية، بينهم تناغم كبير، كما أن الفريق بتكون من لاعبات صغيرات السن لديهن طموح كبير وهو فريق للمستقبل“.

 

ومن جانبه صرح المستشار محمد الدمرداش قائلًا: ”هذا الموسم تتواجد الـ 6 فرق الجماعية لنادي الزهور بالدوري الممتاز، في سابقة هي الأولى من نوعها، هدفنا الحالي ليس فقط الاستمرار في اللعب مع الكبار ولكن ايضًا الدخول وسط الفرق المنافسة، الموسم الماضي استطاعت بعض الفرق تحقيق نتائج مميزة ونأمل في تحقيق المزيد، لذلك نوفر كافة الإمكانيات المتاحة للفرق المختلفة من أجل الوصول لمستوى المنافسة“.

 

ويضم فريق الزهور كلًا من: أميرة حمدي (كابتن الفريق)، وعواطف عصام، وندى محمد، وتقى عصام، ورنا ياسر، وهنا الغزالي، وآية عمرو، ونهى عادل، وحبيبة علاء، ومريم حسين، ورنيم مجدي ، ومي إبراهيم، ورنا ابراهيم، ومنة تودي، ومنة محمد، ويتم تصعيد لاعبتين من فريق -١٨ سنة وهما فرح زكي، وسما حازم.

ويقود الفريق فنيًا ناهد عبد المنعم المدير الفني، وهاني عبدالحميد رئيس الجهاز، وتامر شوقي مدرب عام، ويشرف على الرياضة بنادي الزهور منسقي الرياضة، علي عادل أمين الصندوق، وأعضاء مجلس الإدارة محمد مطيع وياسر حفني، بالإضافة إلى أحمد الليثي مدير النشاط الرياضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز