عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رابطة الأندية: بروتوكول التعاون مع الإمارات يتضمن ما هو أكثر من "السوبر المصري"

أكد عضو رابطة الأندية المصرية، خالد رفعت أن استضافة الإمارات لمباراة "السوبر" المحلي بين فريقي الزمالك والأهلي تأتي في إطار بروتوكول التعاون الموقع مع رابطة المحترفين الإماراتية والذي يتضمن العديد من البنود الأخرى غير المباريات سيتم الإفصاح عنها قريباً.



 

وقال رفعت - في تصريح صحفي لوكالة أنباء الإمارات وام، اليوم الخميس - إن إقامة السوبر بين الزمالك والأهلي في الإمارات حدث كبير ينتظره الجميع دائما بشغف، كأننا نلعب في مصر تماماً، نظرا للشعبية الكبيرة للفريقين في الإمارات والجهود التي تبذلها رابطة المحترفين الإماراتية لإخراج المباراة بأفضل صورة ممكنة". وأوضح أن مباراة السوبر المقبلة تعد جزءا من مجموعة فرص تعاون مستقبلية بين الرابطة ونظيرتها في الإمارات بناء على بروتوكول تعاون تم توقيعه بينهما في شهر يوليو الماضي. وقال "من المنتظر أن تعقد الأسبوع المقبل على هامش إقامة السوبر، مجموعة من الاجتماعات التنسيقية بين الرابطتين، الهدف منها أن تكون بداية لمرحلة العمل على مخرجات اتفاقية التعاون تمهيداً للخروج بها على أرض الواقع، والتي سيعلن عنها قريبا". وكانت رابطة الأندية المصرية قد شاركت لأول مرة في الاجتماع السنوي لمنتدى روابط الدوريات العالمية الذي استضافته رابطة المحترفين الإماراتية، لأول مرة في دبي والمنطقة، واختتمت أعماله أمس الأربعاء. ومثل خالد رفعت رابطة الأندية المصرية في حضور هذه الاجتماعات التي خرجت بمجموعة من التوصيات تصيغ مستقبل كرة القدم في العالم من خلال العمل على تعزيز الجوانب الفنية والإدارية والتكنولوجية والمالية، وغيرها من العناصر.

ويستضيف استاد هزاع بن زايد يوم الجمعة 28 أكتوبر الجاري، مباراة السوبر المصري بين فريقي الزمالك والأهلي، وستكون هذه المواجهة هي الخامسة التي تحتضن فيها الإمارات مباراة كأس السوبر المصري، بعد أن أقيمت في عام 2015 في استاد هزاع بن زايد، وفي 2017 في استاد محمد بن زايد، وفي 2018 في استاد هزاع بن زايد وعام 2020 باستاد محمد بن زايد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز