عاجل
الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

"رونالدو" ردًا على استبعاده من قائمة اليونايتد: الاستسلام للضغط ليس خيارًا

كرستيانو
كرستيانو

رد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على قرار استبعاده من قائمة الفريق، التي ستواجه تشيلسي في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

 

وقال رونالدو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "كما فعلت دائمًا طوال مسيرتي، أحاول أن أعيش وألعب باحترام تجاه زملائي وخصمي ومدربي، هذا لم يتغير. أنا لم أتغير. أنا نفس الشخص والمحترف الذي كنت عليه طوال الأعوام الماضية."

 

"لقد بدأت في سن صغير جدًا، وكان اللاعبون الأكبر سنًا والأكثر خبرة دائمًا قدوة لي. لذلك، حاولت دائمًا أن أضرب بنفسي مثالًا يحتذى به الشباب في جميع الفرق. لسوء الحظ، هذا ليس ممكنًا دائمًا وأحيانًا تكون حرارة اللحظة لها الكلمة".

 

 

"في الوقت الحالي، أشعر أنه يتعين عليّ مواصلة العمل الجاد، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة.

 

الاستسلام للضغط ليس خيارًا. هذا هو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف متحدين من أجله. قريبا سنكون معا مرة أخرى".

 

وكان نادي مانشستر يونايتد، قد أعلن استبعاد نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن قائمة الفريق الذي سيحل ضيفا على تشيلسي، السبت ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سلوكه خلال المباراة أمام توتنهام، حيث إنه خرج من ملعب المباراة متجهًا لغرفة تغيير الملابس عند الدقيقة 88 من عمر اللقاء، اعتراضًا على عدم مشاركته مع فريقه أمام توتنهام بالجولة الثانية عشرة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز