عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب بنفيكا يكشف أسباب الخسارة أمام يد الأهلي في كأس العالم للأندية

تحدث تشيما  رودريجيز مدرب فريق بنفيكا لكرة اليد رجال عن أسباب الخسارة التي تلقاها فريقه أمام النادي الأهلي في المباراة التي جمعت مساء، أمس الخميس، ضمن منافسات كأس العالم لكرة اليد للأندية.



وقال تشيما في تصريحات نقلتها صحيفة ريكورد البرتغالية: "كانت مباراة صعبة، أصبحت أكثر تعقيدًا مع مرور الدقائق، خصوصًا مع الإصابات والاستبعاد وحالة الطرد للاعبنا".

وأضاف: "بدأنا اللقاء بشكل جيد ولكن بعد ذلك أثرت إصابة ديميس جريجوراس على خططنا قليلًا إلى جانب بعض الاستبعادات للاعبينا على مدار اللقاء كما أننا فقدنا ألكسيس بورجيس.

وتابع: "عانينا بسبب غياب  فرانجيس عن قائمة الفريق نظرا للأصابة، وأصبحت لدينا مشكلة في المحاور وأصبحت المباراة أكثر تعقيدًا، والأجواء غير مواتية، وكنا نلعب وكأننا في ملعب الخصم".

وأكد تشيما أن فريقها قام بعمل جيد وأتيحت له الفرصة للوصول إلى الدور نصف النهائي من خلال تسديدة جوناس كالمان الأخيرة التي تصدى لها عبد الرحمن طه حارس مرمى رجال يد الأهلى.

واختتم "لم نتمكن من تسجيل الفرصة الأخيرة وودعنا الدور نصف النهائي لكن اللاعبون عملوا بشكل جيد للغاية، وبذلوا الكثير من الجهد، وعلينا الآن العمل والقتال والتحسين حتى نتمكن في المستقبل من الفوز بالمزيد من الألقاب ونكون أكثر نجاحًا في مثل هذه المباريات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز