عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال اليد

يخوض الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة أحمد سالم المدير الفني، مواجهة قوية أمام فريق ماجديبورج الألماني حامل لقب النسخة الاخيرة، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى يوم 24 أكتوبر الجاري.



 

 

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وتنقل المباراة مباشرة على قنوات الشارقة الإماراتية وssc السعودية وأون تايم سبورتس المصرية.

 

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي السوبر جلوب بعد فوزه التاريخي على فريق بنفيكا البرتغالي بنتيجة 29-28، في المباراة التي أقيمت مساء أول من أمس، بينما تأهل الفريق الألماني بعد فوزه على فريق الخليج السعودي بنتيجة 35-29.

 

وحرص الجهاز الفني ولاعبو رجال يد الأهلي على متابعة مباراة ماجديبورج الألماني والخليج السعودي من داخل الملعب، للوقوف على نقاط القوة والضعف في الفريق الفائز، استعدادًا للمواجهة المرتقبة معه في نصف نهائي البطولة.

 

وكان الأهلي قد فاز في المباراة الأولى على فريق مضر السعودي بنتيجة 36-30، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

 

وتضم بعثة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية السوبر جلوب، كلا من: عبد الرحمن حميد، وعبد الرحمن طه، ومحمد إبراهيم، وراؤول نانتس، وعبد الرحمن فيصل، وشهاب عبد الله، ومصطفى خليل، ومحسن رمضان، وسيف هاني، وأحمد خيري، وإسلام حسن، وأحمد عادل، وإبراهيم المصري، وياسر سيف، وعمر كاستيلو، وعمر سامي، وعبد العزيز إيهاب، وإسلام راضي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز