عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

5 قنوات تنقل مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني بنصف نهائي مونديال اليد

يد رجال الأهلي
يد رجال الأهلي

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي  فريق ماجديبورج الألماني، اليوم السبت، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” المقامة في المملكة العربية السعودية، في الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر الجاري.



موعد مباراة الأهلي وماجديبورج والقنوات الناقلة 

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي فريق ماجديبورج الألماني، في الخامسة مساء اليوم السبت، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية “سوبر جلوب” المقامة في المملكة العربية السعودية.

وتبث قنوات أون تايم سبورت مباريات بطولة العالم للأندية لكرة اليد، وتذيع قناة أون تايم سبورت 3 مباريات الأهلي وماجدبيورج. 

كما تذيع قناة الاتحاد الدولي لكرة اليد عبر منصة يوتيوب مباراة الأهلي وماجديبورج، كما تذاع المباراة عبر  قناة ssc السعودية وقناة الشارقة الرياضية والكويت سبورت.

مسيرة الأهلي في بطولة السوبر جلوب

نجح فريق الأهلي في الوصول إلى نصف نهائي البطولة بعد أن تصدر المجموعة الثانية في دور المجموعات، بعدما تغلب على مضر في المباراة الأولى بنتيجة 30-36، وتغلب على فريق بنفيكا البرتغالي بطل أوروبا، بفارق 29-28 في المباراة الثانية التي شهدها محمود الخطيب رئيس. نادي الأهلي لكرة القدم.

مسيرة ماجديبورج في بطولة سوبر جلوب

وصل فريق ماجديبورج الألماني حامل البطولة في النسخة الأخيرة، إلى نصف نهائي البطولة بنسختها الحالية، بعد فوزه على فريق جامعة سيدني 41-23، وتصدر المنتخب الألماني مجموعته بعد فوزه على الخليج السعودي في المباراة الثانية 35-29 التي أقيمت مساء الخميس.

أرقام قبل مواجهات الفريقين

ويعد فريق الأهلي أول فريق مصري وإفريقي يصل إلى نصف نهائي البطولة منذ 2014، وأول فريق مصري وعربي وإفريقي يصل إلى نصف نهائي البطولة بشكلها الجديد.

حقق الأهلي أكبر إنجاز مصري وإفريقي في بطولة سوبر جلوب لكرة اليد، بحصوله على المركز الثاني والميدالية الفضية في نسخة 2007.

يُذكر أن فريق ماجديبورج هو حامل لقب البطولة في نسخته الأخيرة، وهو أول لقب للمنتخب الألماني منذ مشاركته فيه، بعد فوزه به على حساب فريق برشلونة الإسباني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز