عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقدة ليفربول مستمرة بهزيمة جديدة أمام نوتنجهام متذيل الدوري

حقق فريق نوتنجهام فورست فوزًا مستحقًا على ضيفه، فريق ليفربول، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب سيتي جراوند، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز.



 

 

وسجل تايو أونيي لاعب نوتنجهام فورست هدف فوز فريقه في شباك أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الذي لم ينجح في التصدي للكرة، قبل أن ترتد ويسجلها لاعب نوتنجهام عند الدقيقة 55 من عمر اللقاء.

 

وضم تشكيل ليفربوب كلا من: أليسون بيكر- ميلنر- جوميز- فان دايك- روبرتسون- إليوت- فابينيو- كورتس جونز- محمد صلاح- فيرمينو- كارفاليو، وغاب عن التشكيل كل من: داروين نونيز لداعي الإصابة، وتياجو بسبب التهاب في الأذن، وترينت ألكسندر أرنولد، فنيًا ولكنه دخل بديلاً، إضافة إلى لويس دياز وكوناتي وماتيب للإصابة أيضًا.

 

وتبقى العقدة مستمرة مع الريدز الذي لم يفز على على نوتنجهام فورست في أي مباراة بالدوري الإنجليزي منذ عام 1994 التي تعادل فيها الفريقان، كما أنه خاض على هذا الملعب 6 مواجهات انتهت بالتعادل 3 مرات والهزيمة 3 مرات.

 

ورفع نوتنجهام فورست رصيده إلى 9 نقاط، وترك النركز الأخير بالدوري، واحتل المركز قبل الأخير معادلاً نفس رقم أستون فيلا وولفرهامبتون وليدز يونايتد، فيما تجمد رصيد ليفربول عند 16 نقطة في المركز السابع.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز