عاجل
السبت 18 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ناهد السروجي لاعبة تنس الزهور تفوز بلقب البطولة العربية للرواد

احرزت ناهد السروجي لاعبة نادي الزهور المركز الأول في منافسات الفردي -45 سنة والمركز الثاني في منافسات زوجي السيدات بالبطولة العربية لرواد التنس التي اختتمت في شرم الشيخ.



 

وتوجت ناهد السروجي بكأس المركز الأول بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعبة مها عبدالله، فيما حققت المركز الثاني في زوجي السيدات رفقة اللاعبة سماح كشيك بعد خسارة المباراة النهائية أمام الزوجي المكون من نورا محمود وهيا طهيوب.

 

وتشهد رياضة التنس في نادي الزهور طفرة كبيرة خلال الأعوام الماضية في جميع المراحل العمرية ومنها الرواد، حيث يعطي النادي برئاسة المستشار محمد الدمرداش أهمية كبيرة لهذه الرياضة مع زيادة عدد الملاعب وفتحها طوال اليوم أمام كل ممارسي التنس في فرعي النادي بمدينة نصر والتجمع الخامس.

 

وأقيمت البطولة العربية الثانية لرواد التنس بمدينة شرم الشيخ بتنظيم الاتحاد العربى بالتعاون مع الاتحاد المصري للعبة ولجنة الرواد به التي يرأسها أحمد عبده، بعضوية أحمد كمال وحازم شيحه.

وقد أوضح أحمد كمال عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري ولجنة الرواد أن جميع الوفود استمتعت بالبطولة وأشادت بالتنظيم الجيد والإقامة المميزة خلال أيام البطولة.

 

وأقيمت منافسات الرجال في مراحل 35 و 45 و 55 و 65 و 70 عاما فردي وزوجي بينما أقيمت منافسات السيدات في مراحل تحت 45 سنة وفوق 45 سنة فردي وزوجي، وشهدت البطولة ايضا منافسات الزوجي المختلط.

 

وشارك في البطولة نحو 110 لاعبين يمثلون 11 دولة عربية وهي: مصر والجزائر وتونس والكويتي والعراق والسعودية والأردن وسوريا وفلسطين والإمارات والسودان.

 

وعبر الشيخ احمد الجابر الصباح رئيس الاتحاد العربي للتنس عن سعادته بإقامة النسخة الثانية من البطولة العربية لرواد التنس في مصر وخاصة مدينة السحر والجمال مدينة شرم الشيخ، مؤكدًا أن مشاركة رواد اللعبة بهذا العدد يعد مؤشرا طيبا على أن ممارسة الرياضة ليس لها علاقة بالسن وهذا ما أكد عليه المشاركون بالبطولة.

 

ومن جانبه عبر القبطان عبدالحكيم عبدالغفار مدير البطولة عن سعادته بإقامة البطولة فى مصر وأشار إلى أن مشاركة نحو 80 لاعبا من مصر في مراحل عمرية مختلفة يعطي طابعا مختلفا للبطولة، واختتم حديثه بتحية كل المشاركين فى البطولة من رواد التنس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز