عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير البترول ومحافظ القاهرة يفتتحان محطة الوقود المتكاملة بالتجمع الخامس

افتتح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وخالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم السبت، محطة الوقود المتكاملة التعاون ـ كارجاس بالتجمع الخامس، والتي تقدم خدمات متكاملة للمواطنين تتضمن التموين بالوقود السائل والغاز الطبيعى في إطار المبادرة الرئاسية بالتوسع في تطوير محطات الوقود وتعميم استخدام الغاز كوقود آمن ونظيف للبيئة والسيارات واقتصادى يناسب دخول المواطنين.



كما شهد وزير البترول ومحافظ القاهرة خلال الجولة، تدشين المشروع التجريبى لخدمة العملاء الرقمية (Digital Customer Service ) التي قامت شركة تاون جاس بتصميمها وتنفيذها وهي تعد الأولى من نوعها، حيث يستطيع العميل من خلالها تقديم الطلبات الخاصة بجميع خدمات توصيل الغاز الطبيعي في أي مكان ، ومن المقرر تشغيلها كمرحلة أولى في محافظات القاهرة ، والجيزة ، والإسكندرية ، والإسماعيلية وبورسعيد.

وتتيح الخدمة حجز المواعيد الخاصة بالمعاينات والتعاقد وأيضًا سيتاح قريبًا سداد المقايسات وفاتورة الاستهلاك وشحن كارت العداد مسبق الدفع ، ومن المقرر بدء التشغيل التجريبى للخدمة الجديدة من اليوم على أن تقوم شركة تاون جاس بنشرها تدريجيًا ضمن مخطط يلبى رغبات العملاء .

وتفقد وزير البترول ومحافظ القاهرة مركز خدمة عملاء شركة تاون جاس المتنقل الذي من المخطط أن يقدم تلك الخدمات أيضًا في أماكن التجمعات السكانية والنوادى الرياضية تيسيرًا على العملاء خاصة بالأماكن التي تبعد عن الإدارات الثابتة. 

وقدم وزير البترول "درع تكريم" لمحافظ القاهرة أثناء حفل الافتتاح تقديرًا لدور المحافظة فى تقديم كافة وسائل الدعم والتيسيرات للمساهمة فى أعمال تطوير المحطات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز