عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رجال سلة الأهلي يواجه سموحة في دوري المرتبط

سلة رجال الأهلي
سلة رجال الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الأحد عندما يلتقي مع فريق سموحة في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين.



ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الرابعة عصرًا على صالة نادي طلائع الجيش.

 ويسعى رجال سلة الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز ومواصلة العروض القوية التي يقدمها في البطولة.

ويعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني لفريق رجال سلة الأهلي محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء. 

وحقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي عروضه القوية في دوري المرتبط للمحترفين، بعد أن تغلب على فريق طلائع الجيش في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس السبت.

وأقيمت المباراة على صالة المقاولون العرب، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًا، ونجح في الفوز بنتيجة 75-46.

وكان الفريق قد حقق الفوز يوم الجمعة الماضي على حساب فريق دسوق، ضمن منافسات البطولة التي يرغب في الفوز بها والاحتفاظ باللقب.

في اتجاه آخر خسر الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي لقب البطولة العربية، في المباراة النهائية أمام الكويت الكويتي، في لقاء مثير للغاية انتهى بنتيجة 78-77.

واستهل فريق رجال سلة الأهلي مشواره في البطولة بالفوز على الميناء اليمني بنتيجة 132-53، ثم تغلب على الغرافة القطري بنتيجة 108-59، قبل أن يفوز على الرياضي اللبناني بنتيجة 88-71، ليتصدر مجموعته ويتأهل إلى دور الـ16، ثم تغلب على أهلي حلب السوري بنتيجة 87-76، وبعدها تغلب على فريق الجهراء الكويتي بنتيجة ٩٣-٥٤، في اللقاء الذي جمع الفريقين بربع نهائي البطولة، ثم تخطى عقبة كاظمة الكويتي بنتيجة ٩٥-٩١ في نصف النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز